leftlogo

بوابتك من القاهرة إلى إسطنبول من مطعمي Turcia وBosporus

A A A
woman-with-healthy-food-at-the-restaurant-2021-12-11-01-14-28-utc
تناول الطعام

إن كنت تريد تجربة تناول الأكل التركي اللذيذ وتجربة أشهر الأطباق التركية القادرة على نقلك إلى شوارع إسطنبول من أول قضمة، فريق "Food Today" يُقدم لك مطعمين مميزين في تقديم الأكل التركي بالطريقة الأصلية وجودة عالية، ومهما كان مكانك من الشيخ زايد إلى التجمع الخامس ومدينتي ستجد مطعم Turcia أو Bosporus.

Turcia


يعد "ترسيا" من المطاعم التركية التي يمكنك زيارتها والاستمتاع بأكلاتها، حيث يقدم مجموعة مختلفة من صواني الإفطار الصباحي المميزة، بجانب المعجنات اللذيذة، والشوربة المتنوعة، مع المقبلات الساخنة والباردة، والمشويات بكل أنواعها.


تجد فروع في "أركان بلازا" الشيخ زايد، وفي Trivium Business Complex التجمع الخامس.

تأكل إيه في Turcia


ننصحك بتجربة طبق "ترسيا ميكس جريل"، وهو عبارة عن تشكيلة مشويات من لحم الضأن والدجاج، والكباب وريش الضأن، وأجنحة دجاج وشيش طاووق.

ويمكنك أيضا تجربة سلطة الفتوش التي ستجدها في مطعم "ترسيا" بطعم جميل مع دبس الرمان وزيت الزيتون وقطع التوست المحمص المقرمش، كما يقدم المطعم العديد من الحلويات، ومنها البقلاوة والتي تعد من الحلويات المفضلة لدينا كمصريين وفي تركيا أيضًا، ولهم طريقة رائعة في تحضيرها.

Bosporus


يعتبر Bosporus من أكبر المطاعم التركية المتواجدة في مصر، فلديه حتى الآن 5 فروع، مما يدل على الشهرة والنجاح الكبير الذي حققه، ويشمل منيو المطعم قائمة طويلة من الأكلات التركية الشهية.

 

كما يتميز بعروض الطهي أمام الرواد، فشيف مطعم Bosporus سينقلك لأجواء الشيف بوراك التي تتابعها على هاتفك بلهفة وشغف وجوع لا ينتهي، الشيف "بوسبورس" يقدم المذاق الساحر لوصفاته بالإضافة إلى استقباله للزبائن ومقابلتهم بنفسه والتقاط الصور بشكل مستمر.

كما يقدم مع الشيف "يونس" عروضاً للطهي أمام الزائرين بشكل جذاب على الطريقة التركية، وكذلك الحفلات الحية التي يستضيف فيها المطعم كبار النجوم.

تجد فروع في مول كايرو فيستفال سيتي التجمع الخامس، مول سيتي ستارز، مول سيتي سنتر ألماظة، مول مصر وOpen Air Mall مدينتي.

تأكل إيه في Bosporus


يعتبر مطعم Bosporus بوابتك للمطبخ التركي بأكلاته المميزة وخاصة في المشاوي، ونرشح لك تجربة الكفتة التي تقدم بطريقة مميزة، بالإضافة إلى السلطات والمشويات والسندوتشات والحلويات أيضًا كالبقلاوة.

وإذا كنت من مُحبي القهوة وأنت في مطعم تركي مثل Bosporus فلا تنسى أن تطلب فنجانًا من القهوة التركية المميزة لديهم، والتي تُطهى على الرمل حتى تستوي حبيبات البن تمامًا.
الأكل التركي في Turcia الأكل التركي في Turcia
Turcia من أطباق Turcia
من أكلات Bosporus من أكلات Bosporus
Bosporus الأكل التركي في Bosporus


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022