leftlogo

بيتزا نابوليتانا أصلية زي الكتاب ما بيقول في Lado’s بالشيخ زايد

A A A
couple-eating-pizza-2022-01-31-23-42-16-utc
بيتزا إيطالي

البيتزا الإيطالية الحقيقية يمكنك معرفتها بسهولة، بقوام عجينة رقيق ليس بالطري جدًا أو الناشف، وصلصة مارينارا ذات مذاق مميز تستطيع معرفة جودته من أول قضمة مع جبن الموزاريلا على سطح تذوب في فمك، وهذا ما يوفره مطعم Lado’s بالشيخ زايد في Eden مول، بتقديم بيتزا نابوليتانا أصلية جائت لك من شوارع إيطاليا.

منيو Lado’s


منيو المطعم ستشعرك أنك في إيطاليا بالفعل ولكن بالشيخ زايد، لتستمتع ببيتزا مُحضرة على الطريقة النابولية زي الكتاب ما بيقول، لتدخل إلى المطعم وتختار البيتزا المُفضلة لديك من المنيو.

 

ومن أشهر الأنواع هناك والأكثرهم طلبًا، هي بيتزا الـ Funghi المُحضرة بالمشروم والثوم وزيت الزيتون مع الموتزاريلا وصلصة الطماطم، لتكون مزيج بسيط لكنه لذيذ ومنتشر في إيطاليا ويعتبر المذاق الأصلي لها.

انواع بيتزا تانية في Lado’s


بعيدًا عن البيتزا التقليدية، يٌقدم Lado’s العديد من الإضافات الأخرى على البيتزا ليناسب جميع الرغبات والأذواق، فيمكنك تجربة بيتزا السلامي التي سوف تخطف قلبك من النظرة الأولى، كونها مغطاة بقطع الببروني الغارقة في جبن الموتزاريلا.

أما إن كنت تُفضل بيتزا السي فوود، فيُمكنك الحصول على بيتزا بقطع طازجة من الجمبري والأعشاب الخاصة بـLado's، أو بيتزا التُونة بحلقات البصل الطازجة والفريش، ولمذاق لاذع ومميز يجب اختيار بيتزا الأنشوجة.

لعشاق الجبنة


بجانب الإضافات المختلفة التي قد تجدها على البيتزا، هناك بعض الأشخاص يفضلون البساطة بمذاق الجبن فقط، وإن كنت واحدًا منهما فعليك طلب المعادلة السهلة بيتزا مارجيريتا، المكونة من جبنة موتزاريلا طازجة، صوص طماطم، بارميزان وقطع ريحان طازج، أما بيتزا Cheesy فهي خيار لابد من تجربته لتستمتع بميكس لذيذ من جبن جورميه.

الجديد في Lado’s


يتيح مطعم Lado’s أيضًا إمكانية صنع بيتزا بالإضافات المختلفة بناءً على خضرات الموسم وما هو طازج لتستمتع بمذاق فريش بجميع مكوناته، لتجدها في المنيو تحت أسم "Pizza of the day".

 

أما عن أحدث بيتزا في المنيو فهي بيتزا بالسجق الحار ليكون مزيج بين قوام البيتزا الإيطالي الرقيق والتوابل الشرقية للسجق الحار.


وبجانب البيتزا، يوفر المطعم "Sundried Tomatoes" بمذاق لذيذ للبيع لكي تضيفها على البيتزا الخاصة بك أو تستخدمها في أكلات أخرى بمطبخك لتضيف نكهة مميزة للأكل.
بيتز funghi من Lado’s Pizza بيتزا Funghi من Lado’s

Lado’s Pizza بيتزا Lado’s
بيتزا Lado’s Pizza منيو Lado’s
Lado’s Pizza س بيتزا Lado’s


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022