leftlogo

بيف ترياكي ولا سلمون ترياكي؟.. اختار اللي نفسك فيه وهنقولك على مكانه

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

تجربة جديدة بانتظارك إن كنت من محبي صوص الترياكي، فريق "Food Today" يقدم لك مطاعم متميزة في تقديم الأطباق العالمية بأفضل جودة ومذاق، فيمكنك الاستمتاع بطبق البيف ترياكي في مطعم Coy أو تناول السلمون ترياكي في مطعم Le Flandrin الفرنسي.

Coy


يستحق المكان أن يكون بين اختياراتك الأولى عند البحث عن مكان لتناول الطعام، لما يقدمه من أطباق عالمية لاقت إعجاب كل من تردد على هناك، وجعلت المطعم في مكانة مميزة بين مطاعم منطقة مصر الجديدة، المعروفة بالمطاعم المميزة من حيث مستوى الخدمة وجودة الطعام، بالإضافة للأجواء الراقية التي ستشعر بها عند دخولك، فالديكورات ستخطف نظرك والمعاملة التي ستتلقاها من قبل العاملين ستزيد من حبك للمكان.

بيف ترياكي من Coy


ستجد أمامك في منيو المطعم قائمة طويلة مكونة من الأطباق الرئيسية، ولتجربة مختلفة يمكنك تناول طبق "بيف ترياكي"، وهو عبارة عن لحم بقري مع خضروات، صوص ترياكي، الذي يُقدم مع أرز على البخارز

 

أما إن كنت تبحث عن طبق أخر من الدجاج ستجد مسترد بلو ريبون، ويتكون من صدور دجاج مشوية، سجق، جبن، ويقدم مع كيك بطاطس، صوص بافلو وسلطة جرجير، ومن بين الأطباق الهندية ستجد دجاج بالزبدة الهندية، وهو عبارة عن دجاج كريمي على الطريقة الهندية مع زبيب مجفف ويقدم مع أرز بالثوم.

Le Flandrin


يعد مطعم Le Flandrin واحدًا من أفضل المطاعم الفرنسية في مصر من حيث الديكور الداخلي الأنيق والطعام الفرنسي اللذيذ، فمن المعروف أن المطاعم الفرنسية تهتم بإتقان فن إنشاء أطباق جذابة بصريًا بجانب جودة المذاق.

وفي مطعم "Le Flandrin" قاموا بنقل التجربة الفرنسية كاملة من خلال تقديم أطباق لذيذة وإعطائها اهتمامًا متزايدًا لتقديم الطعام في أبهى صورة في فرعي المطعم بـ Park St. Mall الشيخ زايد و5A Waterway التجمع الخامس.

سلمون ترياكي من Le Flandrin؟


يتمتع منيو Le Flandrin بأطباق رئيسية متنوعة من الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية اللذيذة، وأهم ما يميز المطعم هو طبق الـ"سلمون ترياكي" الذي يحتوي على شريحة من السلمون المشوي مغطاة بصلصة ترياكي منزلية، أناناس مشوي، بوك تشوي وفاصوليا خضراء.

 

أما إن كنت من محبي الدجاج، يمكنك الاستمتاع بطبق "بوليه جريل" المكون من دجاج مسحب مشوي، يُقدم مع بطاطس ودجز، بروكلي مطهو على البخار وفلفل أحمر مشوي.


وإن كنت من محبي اللحوم فعليك الاستماع بـ"بيف تندرلوين" المكونة من لحم أنجوس بقري تندرلوين، وتُقدم مع بطاطس مبشورة، جزر مهروس واختيارك من الصلصة.
Coy 
من أطباق Coy
أطباق أخرى من Coy أطباق أخرى من Coy
 السلمون ترياكي من Le Flandrin

 أطباق أخرى من Le Flandrin


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022