leftlogo

تأكل إيه بعد الشوبينج؟.. كل اللي نفسك فيه جوه مطاعم مول العرب

A A A
أصدقاء يتناولون الطعام
مجموعة تتناول الطعام

إن كنت من سكان مدينة 6 أكتوبر أو الشيخ زايد، فيمكنك الاستمتاع بخروجة لذيذة مع أصدقائك وأيضاً بالإضافة إلى الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية المختلفة والتسوق في متاجر عالمية ومتنوعة، كل ذلك وأكثر في "مول العرب" أحد أكبر مولات مصر، ولأن الخروجة لا تكتمل دون الطعام الشهي، تعرف على ترشيحات فريق "Food Today" لبعض مطاعم مول العرب.

Crave


يعتبر مطعم Crave من المطاعم المتميزة في تقديم الأطباق المتنوعة والشهية من مختلف ثقافات العالم، بمذاق لا يقاوم وجودة طعام عالمية، ليعدك المطعم بتجربة استثنائية وخدمة عالية الجودة وأجواء دافئة ومريحة في جميع فروع المطعم بالقاهرة والإسكندرية والساحل الشمالي بخلاف فرع مول سيتي سنتر ألماظة، لتجد المطعم في أركان بلازا الشيخ زايد، مول كايرو فيستفال سيتي، المعادي، مدينتي، مول سيتي سنتر ألماظة، التجمع الخامس والزمالك.

يمكنك الاستمتاع بأطباق الدجاج المشوي وستيك اللحم الجوسي، بجانب أطباق السي فوود والطعام الإيطالي من البيتزا والريزوتو والباستا، بالإضافة إلى السوشي الذي يُقدم على أفضل نحو، كما يقدم المطعم أيضًا Salmon Teriyaki بقطع السلمون الطازج مع صلصة ترياكي والفاصوليا الخضراء والبصل الأخضر والسبانخ الطازجة ويقدم مع المكرونة.

أما لمحبي اللحوم فيمكنهم الاستمتاع بالفيليه البقري مع ثلاث صوصات، لتقدم إليك شريحة لحم مشوية مغطاة بصوص الفلفل، المشروم، البلو تشيز، وتقدم مع أرز وخضار سوتيه.


Blaze


يمكنك الاستمتاع بمنيو الطعام المتنوع الموجود في مطعم Blaze بعد التسوق مع أصدقائك، والذي يعد من أكبر قوائم الطعام التي يمكنك أن تجدها، ويقدم أكلات مختلفة من البرجر والباستا والفطير والبيتزا والسلطة وأطباق اللحوم والدجاج المختلفة.

 

ولتجربة طبق من كل قسم ننصحك بالبدء بسلطة جبن الماعز المكونة من مزيج الخس والجرجير والتفاح وأورانبيري الحلو المجفف، مع رقائق اللوز والتفاح والمستردة بالعسل وجبن الماعز المبشور.

أما عن الأطباق الجانبية فيمكنك طلب "Chili Boneless Chicken" وهي عبارة عن أجنحة دجاج مقلية بدون عظام، تقدم مع صلصة جبنة زرقاء وخيار، أما عن الباستا في المطعم فيمكنك الاستمتاع بـ"اسباجيتي ميتبولز" المكونة من مكرونة اسباجيتي وكرات لحم مغطاة بصلصة البولونيز والبيستو مع جبنة البارميزان.

Labash


يقدم الطعام في "لبش" على "سيخ" في شواية كهربائية صغيرة أشبه بشوايات الشاورما، ويُمكنك تشغيل الشواية للحصول على طعامك ساخنًا أكثر، ويُقطع بالسكين لتحصل على شرائح، وليس طبق أو سندوتش، لتستمتع بسيخ شاورما اللحوم أو الفراخ مع بعض "التحابيش" الخاصة بالمطعم وهي كمية كبيرة من البطاطس المحمرة والمخلل والعيش، مع المزيد من الصوصات مثل الكاتشب، المايونيز، الهريسة، التومية، والتومية الحارة، بجانب أن الكوكاكولا "ريفيل"، أي يمكنك إعادة ملئها مجانًا حتى الانتهاء من وجبتك.
وبجانب فرع مول العرب ستجد فروع المطعم الأخرى في التجمع الخامس، مول مصر، Open Air  مدينتي، مول كايرو فيستفال سيتي، مول طنطا، وفي الساحل الشمالي في مارينا 4 وRevitte Mall أمواج.

WhatsApp Image 2022-09-17 at 4.16.14 PM (1) من أطباق مطعم Crave
WhatsApp Image 2022-09-17 at 4.16.14 PM أكلات متنوعة في Blaze
 سيخ البرجر من لبش

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022