leftlogo

تاكل ياباني في kamikatsu ولا تقابل النجوم في إسكوبار؟

A A A
Web capture_12-9-2022_181358_www.foodtodayeg.com
عائلة تأكل أطباق عالمية

مطعم kamikatsu بدأ من عربة صغيرة كانت هي الأولى من نوعها لتقديم الأكلات اليابانية في مراسي بالساحل الشمالي، وأدت النكهة المميزة للوجبات، والاختيارات غير التقليدية لافتتاح فرع ثان في التجمع، ثم أخر فروعها بمدينة الشيخ زايد، أما في إسكوبار فحقق المطعم الشهرة والنجاح الكبير في لبنان على مدار 7 سنوات، تم افتتاح أول فرع في القاهرة في كايرو كابيتال كلوب بـ "جاردن سيتي".

المنيو في kamikatsu

وتتنوع قائمة الطعام لتناسب محبي اللحم وحتى النباتيين، والجدير بالذكر، أن جميع اللحوم تأتي من جنوب إفريقيا خصيصا لهم، وبجانب الساندوتش الرئيسي يوجد أيضا البطاطس والدونتس الطازة كليا.

 

أما ماستر المنيو فهو: ساندوتش الـ Sando katsu، وهو لحم جنوب إفرقي مميز مع البصل المكرمل وصوص كاتسو وChicken katsu، وهو صدور الفراخ المقرمشة مع الجبن الشيدر والصوص الحار وصوص خاص بالعربة، بالإضافة إلى الـ Tamago Sando، وهو ساندوتش مخصص للفطار من البيض الأومليت والشيدر والبصل الأخضر مع البصل المكرمل، ولم ينس عشاق السي فود، فهناك ساندوتش مخصص لهم من الجمبري وصوص المايونيز مع الكابوتشا الحمراء.

وجبات النباتيين في kamikatsu

لم ينس صاحب العربة النباتيين من المنيو وخصص لهم ساندوتش من الحلوم والبصل المكرمل وصلصة التونكاتسو، ويوجد لدى "kamikatsu" نوعين من الحلوى، الحلوى اليابانية وهي الـ "Mochi" الآيس كريم المغطى بكيكة الأرز، والدونتس المعروف من مفضلاتك من النوتيلا أو حلوتهم المميزة الكريم برولية "salted dulce de leche crème brulee".

الأكل على فيو رائع في مطعم إسكوبار

في الدور الـ 19 من كايرو كابيتال كلوب ستجد مطعم إسكوبارعلى فيو أكثر من رائع أمام نهر النيل، ومع أجواء السعادة المحيطة بك والمزيكا والشروبات المختلفة التي يتم تقديمها، ستشعر بالجوع وسوف تجد نفسك تحتار بين العديد من الأصناف الشهية والغريبة أيضًا.

 

فإذا كنت من محبي تجربة ما هو جديد ستجد قائمة الأكل المكسيكي بألذ المكونات، كما يوجد أكثر من طبق لبناني لا خلاف على شهيته، بالإضافة للأطباق المصرية المعروفة والمطبوخة بوصفات إسكوبار السحرية.

النجوم في مطعم إسكوبار

يتوافد عدد كبير من النجوم لهذا المطعم، ومن بين الأسباب التي تجذبهم إلى المكان، الخصوصية والأجواء الرائعة التي تكون هناك خاصةً أن المطعم لديه الكثير من العشاق في لبنان ومن زار لبنان سيعرف مكانته جيدًا.

 

ومن أبرز النجوم الذين يحرصوا على تناول وجباتهم ومشروباتهم المفضلة هناك، الهضبة عمرو دياب والذي حرص على حضور افتتاح المطعم، بالإضافة للنجوم أحمد حاتم وتارا عماد وخالد سليم ومحمود العسيلي.
Web capture_12-9-2022_18133_www.foodtodayeg.com
نجوم في مطعم إسكوبار
226890087_124232189907426_4648502384756003843_n
طبق من kamikatsu

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022