leftlogo

جرب الأطباق العالمية المختلفة في Il Loft بزايد والتجمع وClove بالمعادي

A A A
woman-eating-galette-meal-at-the-restaurant-in-fra-2022-04-06-04-51-08-utc
تناول الطعام
تناول الطعام في مطعم متنوع يُقدم أطباقا مختلفة تناسب جميع الأذواق ومثالي لجميع أوقات اليوم سواء للفطار أو الغداء هو أمر مميز نبحث عنه دائما، وفريق "Food Today" يُقدم لك تفاصيل مطعمين تميزوا في تٌديم الأطباق العالمية المتنوعة، فيمكنك زيارة مطعم Il Loft بالشيخ زايد والتجمع الخامس أو مطعم Clove بالمعادي.

Il Loft


في بعض الأوقات تشعر برغبة في الذهاب لمكان مُختلف، بعيدًا عن الأماكن التقليدية، وعن زحام المدينة، حيث يُمكنك طلب الفطار الخاص بك من مجموعة وجبات إفطار مُتنوعة، أو الحصول على غداء شهي وأنيق مُحضر من قبل طهاة متخصصين.

إذا كنت تُريد صنع أوقات مُتميزة فـ Il Loft من أول الأماكن التي يُمكنها مساعدتك على ذلك، ويتواجد المطعم في أركان بلازا بالشيخ زايد وفي Water Way التجمع الخامس.

تأكل إيه من Il Loft


تستطيع أن تطلب العديد من وجبات الفطور في  Il Loft، والتى تتنوع بين الفطار اللبناني، والهولندي، والفرنسي، والمصري، ويُمكنك أن تطلُب طبقًا من أطباق الأومليت، بالخُضار، والكرنب، الرومي المُدخن والجبن، وأيضًا نرشح لك طبق الأومليت بالجبنة الكاممبرت والمشروم.

أما عن الغداء فيُمكنك طلب العديد من الأطباق المُميزة، منها طبق "تالياتا توسكانا" الذي يتكوّن من شرائح لحم بقري مشوي مع الروزماري وزيت الزيتون، وتقدم مع البطاطا المقلية والخرشوف، وأطباق الدجاج أيضًا ستنال إعجابك، خاصة الفراخ المحشو بالبيستو وبالجبن، مع الصنوبر والبطاطس الودجز والخضار السوتيه، أو طبق سي فود تايلاندي بالكاري الأصفر لمحبي المأكولات البحرية، وهو يتكون من جمبري سوتيه وكاليماري، مع صوص الكاري الأصفر، ويقدم مع أرز الزنجبيل المطبوخ.

Clove


هل تخيلت مرة أنك ستجد كل ما تُريد أن تأكله في مكان واحد؟ في Clove ربما تتحقق تلك الأمنية، حيث يقدم المطعم العديد من الأطباق المتنوعة والشهية ومن مطابخ عالمية مثل الحساء التايلاندي، والباستا الإيطالية، كما لم ينس المطعم أصحاب الدايت والنظام الغذائي الصحي، فقدم لهم باقة من السلطات المتنوعة والتي لن تفسد الدايت الخاص بهم، لتجد كل ذلك في فرع المطعم في شارع 263 بالمعادي.

تأكل إيه من Clove


تتنوع أطباق الفراخ واللحوم في مطعم Clove لكنها تشترك في أنها تُحضر بطريقة رائعة وتُقدم مع أطباق جانبية لذيذة، ونُرشح لك الـ Grilled Ribs مع صوص الديمي جلاس بالتفاح، أو قطعة من الـ Class Stoganoff.

وإن كنت من مُحبي ميكسات الجبن والصوص، فالـ Chicken Parmesan رائعة ومناسبك لك خاصة مع صوص الماسترد، ويُمكنك إضافة أي صوص آخر ترغب فيه، أيضًا الدجاج البيكاتا من أطباق الفراخ الشهيّة التي يُمكنك تجربتها، بصوص الليمون الكريمي الذي يُقدم معها.
Il Loft تناول الطعام في Il Loft
Il Loft s من أطباق Il Loft
Clove من أطباق Clove
Clove s الطعام في Clove

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022