leftlogo

3 مطاعم للفطار في الشيخ زايد عشان تبدأ يومك صح

A A A
il loft
تناول الإفطار في Il Loft
لأن وجبة الفطار دائمًا تكون هي بطل اليوم لتمدك بالطاقة اللازمة لتكملة اليوم بنشاط، كما تعتبر من محسنات المزاج، فتناول وجبة إفطار لذيذة مع أصدقائك  قبل الدخول على زحمة اليوم قد يزيد الشعور بالسعادة، وإن كنت من سكان منطقة الشيخ زايد، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم وجبة إفطار لذيذة بالقرب منك.

Il Loft


تستطيع أن تطلب العديد من وجبات الإفطار في Il Loft بأركان بلازا، والتى تتنوع بين الفطار اللبناني، والهولندي، والفرنسي، والمصري، ويُمكنك أن تطلُب طبقًا من أطباق الأومليت، بالخُضار والكرنب مع الرومي المُدخن والجبن، وأيضًا نرشح لك طبق الأومليت بالجبنة الكاممبرت والمشروم، وإذا كنت ترغب في فطار حلو، فيُمكنك طلب وافل، وبان كيك هولندي بالتفاح وكراميل وقرفة، أو بالموز والفراولة، ولو كنت تُحب المشروم فيُمكنك طلب بان كيك بالمشروم.

كما يقدم مطعم Il Loft سندوتشات للفطار أيضًا، فيُمكنك طلب حلومي بيستو ومربي الطماطم، التي تُقدم في خبز باجيت، بجبنة حلوم مشوية، صوص البيستو، مربى الطماطم، وعين جمل، بالإضافة إلى وسندوتشات السلمون المُدخن، والرومي المُدخن مع الجبنة، وسندوتشات سويت أند ساور كالجبن مع مربى الفراولة، وجبن الماعز مع التين.

Costa


في كوستا يُمكنك أن تجد مشروبات مختلفة على رأسها الأميركان كوفي، ومشروبات متنوعة يشتهر بها كوستا، منها الكابتشينو، واللاتيه، والفلات وايت بقوام كريمي وناعم، يُمكنك أيضًا أن تحصل على فنجان الاسبريسو المُفضل لك، أما لو كنت من مُحبي الشوكولاته فيُمكنك تجربة الهوت شوكلت، أو فرابيه موكا شوكولاته، مشروب رائع لمُحبي الشوكولاتة حيث يتكون من القهوة وصوص شوكولاتة مع مسحوق فانيليا وكريمة مخفوقة وسرنكلز شوكولاتة.

يقدم "كوستا" مخبوزات متنوعة منها كرواسون سادة، وكرواسون بالجبنة، وكرواسون بالزعتر، وبالرومي المدخن، أما في المافن فيُمكنك أن تطلبه بالشوكولاتة أو التوت الأزرق، أو كوكيز بالليمون والشوفان بالزبيب، ولديهم أيضًا دوناتس بنكهات متنوعة منها الكراميل والشوكولاتة البيضاء والدارك، بجانب بعض المأكولات التي تُناسب النباتيين أيضًا مثل الـ Carrot Cake وكُرات الشوكولاتة بالتمر النباتي وسندوتش من الخضار المشوي مع جبنة الشيدر النباتية السايحة.

Tabali Bistro


"طبالي" من المطاعم التي تدرك تمامًا قيمة كل ما هو قديم؛ ولذلك فقد اعتمد المكان على تقديم نوعيات إفطار زمان الذي اعتدنا عليها، ولكن بابتكارات جديدة تناسب جميع الأذواق، لتستمتع بإفطار مميز مع أصدقائك يمدك بالطاقة للاستمتاع بالإجاز.

أما عن الأصناف الغريبة التي عليك تجربتها من منيو "طبالي" هي "البطاطس بدبس الرمان" و"المسقعة بدبس الرمان"، والتي تعتبر اختراع حقيقي، فالطعم مزج بين المسقعة بطعمها المعروف وبين المزازة، ودبس الرمان أعطاها خفة في المكونات، ومن الأطباق التي نرشحها لك بقوة أيضًا الطعمية باللبنة المشوية، ونعدك بأنك ستتذوق طعما لم تتذوقه من قبل.

وبعيدًا عن فرع الشيخ زايد بأركان بلازا تجد فروع "طبالي" الأخرى في التجمع الخامس، الكوربه، الزمالك، مول العرب والساحل مراسي.
 تناول الإفطار في Il Loft
 من سندوتشات Costa
 تناول الطعام في Tabali Bistro
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022