leftlogo

في اليوم العالمي للـBao... لو عايز تجربه هتروح 5 مطاعم بالاسم في القاهرة

A A A
gua-bao-buns-with-pork-2022-02-02-03-47-32-utc
تناول سندوتشات الـBao

لسندوتشات الـBao شهرة واسعة في جميع بلاد آسيا، حتى انتقل منها إلى أوروبا ثم إلى الشرق الأوسط، لنقل نوع جديد من مذاق السندوتشات اللذيذة حتى أصبح له يوم عالميا أيضًا يحتفل مُحبي الباو بتناوله.

 

والـBao هو نوع من السندوتشات لكن كأنه كيك محشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، ويتم إعداد سندوتشات الباو على البخار، ولتجربة هذا المذاق المميز للباو في يومه العالمي، تعرف على ترشيحات فريقنا.

Bao & T


عربة في التجمع الخامس يمكنك من خلالها تجربة أشهى سندوتشات الباو الآسيوية، بالإضافة إلى اختيارات أخرى من السلطات والمقبلات الآسيوية المتنوعة بجانب النودلز الشهية.

 

ومن سندوتشات الـBao يمكنك الاستمتاع بالباتر ميلك تشيكن، باربكيو تشيكن، وSticky Korean ، أما للحوم فيمكن طلب Katsu Veal، باربيكيو ستيك أو كريسبي بيف، ولم ينسى مطعم Bao & T عشاق السي فود، حيث يتم تقديم سندوتش الباو بالجمبري "ديناميت شريمب".

ويمكنك في Bao & T الاستمتاع بالمشروبات الآسيوية الشهيرة أيضًا مثل الـ Boba Tea بالعديد من النكهات المختلفة والتي تنقسم في القائمة تحت العديد من النكهات وهي الشاي باللبن، ماتشا، شاي بالفواكه، والقهوة أو الـ Frozen Series.

Nairu


يعد مطعم  Nairu في فندق الفور سيزونز من أفضل المطاعم الآسيوية التي قد تزورها، لأنه يختلف عن جميع المطاعم الأخرى من حيث الاحترافية في التعامل وجودة الطعام وتميزه بالرقي، وبالإضافة إلى ما سبق يقدم المطعم أحلى الأطباق من دول آسيا المختلفة، ومنها الأطباق التايلاندية والصينية ولاسيما الهندية، كما يتميز في عروض الـTeppanyaki المشوقة حتى يصل الطعام اللذيذة إليك.

يمكنك الاستمتاع بأكثر الأطباق المميزة في Nairu، منها سندوتشات "الباو" المحشوة بلحم صدر بقري مع الليمون والصويا والمخلل الحار والبصل المحمر، وإذا أردتم تناول سوشي بطريقة مختلفة، ما عليكم سوى حجز مقعدكم داخل مطعم Nairu، فالسوشي مصنوع بمهارة عالية من أفضل الشيفات، ومكون من التوابل الآسيوية.

Baogr 


لطالما عرف المطعم الأسيوي بشكل عام والصيني خاصة بتنوعه الشديد وثراء مأكولاته، ومن أكثر الأكلات شهرة فيه سندوتش "الباو"، والذي تتعدد مكوناته ونكهاته، ومطعم Baogr يقدم الخلطة الأساسية لساندوتش الباو الآسيوي ولكن مع لمسة لذيذة، مثل برجر اللحم البقري والدجاج في سندوتش الباو بدلاً من خبز البرجر العادي، بالإضافة إلى بعض المقبلات والحلويات، لتجد كل ذلك في شارع الثورة بهليوبليس وفي التجمع الخامس.

ويمكنك طلب Shrimp blast وهو عبارة عن جمبري، وبصل أخضر، ومخلل شبت، وخس مقرمش، وصلصة كريمة حارة، أو Cheesy Newyorker وهو عبارة عن شريحة لحم بقري، وبصل مكرمل وتقدم مع مايونيز باربيكيو، وجبنة، وفلفل رومي، ومغطاة بجبنة ذائبة.

أما إذا كنت من محبي تجربة السندوتشات غير التقليدية، يمكنك طلب باو البط مع صلصة كريمة الزبيب والجرجير والرمان مع بذور السمسم، وبالنسبة للحم، يقدم المطعم اللحم المطبوخ ببطء لمدة تزيد عن أربع ساعات مع صوص أسيوي ومخلل وشبت.

Esca 


إذا كنت تبحث عن المطاعم الراقية لتجربة الباو فيمكنك الذهاب إلى مطعم ESCĀ الذي يقدم تجربة راقية للغاية لتناول الطعام المعاصر في قلب مصر الجديدة، ويسعى المطعم جاهدًا من أجل نهضة الطعام المعاصر، المستوحى من الفن والثقافة اللاتينية، ويمكنك تناول كل ما هو صيني ولاتيني في المطعم.

 

أما بالنسبة لـ"الباو"، فيقدم المطعم الذي حصل على إحدى الجوائز كواحد من أفضل المطاعم التي تقدم الباو في القاهرة، بالإضافة إلى الستيك مع التفاح الأخضر والفلفل الأحمر والبصل الأخضر.

Don Eatery


من المعروف عن سندوتش الـ Bao الآسيوي الشهير أنه كيك الخميرة المحشوة بالمكونات المختلفة من اللحم والدجاج والسي فوود، إلا أنه عند ذهابك إلى مطعم Don Eatery بالتجمع الخامس في 5A، عليك تجربة "باو البط" المكون من شرائح البط، رمان، بصل أخضر، مخلل خيار وخل الهويسين، أو "شيلي شريمب" المكون من تمبورا الجمبري، خيار مخلل، البصل والكراث مع المايونيز الحار.

 كما يقدم المطعم العديد من الأكلات الآسيوية الأخرى المتنوعة من النودلز والرامين بالمكونات والإضافات المختلفة لتناسب جميع أذوق محبي الطعام الآسيوي في مصر.
Bao & T تناول الباو من Bao & T

 تناول الطعام في مطعم Nairu

Baogr سندوتشات الباو من Baogr

 الباو وأطباق أخرى من Don Eatery

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022