leftlogo

3 مطاعم لخروجة يوم الجمعة.. مع العيلة أو الصحاب الأكل بيحلى

A A A
young-family-in-a-restaurant-2021-08-26-15-47-32-utc
عائلة تتناول الطعام

خروجة يوم الجمعة سواء مع الأصدقاء أو العائلة تكون مميزة لأنه يوم الأجازة ويجب الاستمتاع بها بشكل مثالي، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المناسبة لخروجة يوم الجمعة، لتستمتع بالأجواء على النيل أو في المناطق المختلفة، مع تناول الأكل الشرقي والغربي والعديد من الأطباق الأخرى.

Bokharest


يقدم مطعم "بوخارست" في قائمته عددا من الأكلات المحببة لقلوبنا، فلو كنت من عشاق ميكس اللحوم والدجاج، فيمكنك تجربة فاهيتا كومبو بوخارست، وهي عبارة عن مزيج من اللحم التندر، صدور الدجاج، فلفل ألوان، وبصل.

 

كما يقدم لك الكافيه "بيف بوخارست" والذي يتكون من شرائح "بيف تندر لوين" مشوية، مع شرائح تركي وبيف مدخن، شرائح تندر، ليمون، فلفل ألوان، بصل، صوص باربيكيو، ومغطي بطبقة من الجبنة.

وإن كنت من محبي المشاوي، فيمكنك طلب شواية بوخارست التي تحتوي على؛ ريش، 2 كباب، 2 شيش كلاسيك، 2 كفتة.

 

ولو كنت حائرًا بين اللحوم والجمبري فقد جمع لك بوخارست الاثنين في طبق واحد، ويسمي "فيل بوخارست"، ويتكون من؛ شرايحة لحم بتلو 200 جرام، مع جمبري، وصوص بوخارست اللذيذ.

ZAZA Cuisine


بعد نجاح أول فرع لمطعم ZAZA Cuisine في مصر بالزمالك، قرر نشر البهجة والأجواء المميزة والأطباق المصرية الأصيلة إلى ممشى أهل مصر، ليقدم المطعم أطباقا متنوعة مناسبة للإفطار والغداء على ضفاف النيل، بجانب توفير ليالي "الكايروكي" للغناء مع أصدقائك بالمطعم، فيمكنكم الاستمتاع بهذه التجربة كل يوم أحد في فرع الزمالك، وكل يوم ثلاثاء بفرع ممشى أهل مصر في تمام الساعة التاسعة مساءً.

فإن ذهبت إلى ZAZA Cuisine في الصباح الباكر يمكنك الاستمتاع بأطباق الأومليت بالتركي، الجبن وبالسلمون، أو تناول المذاق الفلاحي الأصيل بالفطير المشلتت والعسل والجبن بالطماطم.

 

أما إن ذهبت مع أصدقائك على الغداء، فبالتأكيد سيقع اختياركم على الأطباق الشرقية الشهيرة التي تحتل المنيو بشكل ملحوظ، فيمكنك الاستمتاع بوجبة طاجن الملوخية والأرز والدجاج المحمر، بجانب المشاوي المتنوعة من الكفتة والدجاج المشوي.

ستوديو مصر


يعتبر "ستوديو مصر" أحد المطاعم المصرية الأصيلة والمتميزة في تقديم المشاوي والأطباق المصرية، وجاء اسم ستوديو مصر لأن المطعم صمم على طراز الأفلام المصرية القديمة ليعكس الأجواء العائلية الدافئة، ليمكنك الاستمتاع بالطعام اللذيذ والمشاوي مع عائلتك أو أصدقائك في فروع المطعم العديدة.

 

إلى جانب تقديم المشاوي الشهية بكل أنواعها، مثل وجبة "شواية ستوديو مصر"، التي تكفي فردين ومكونة من مكس الدجاج واللحم المشوي، وتشكيلة كباب، كفتة، ريش بتلو أو ضاني، صدور دجاج مشوية، الشيش طاووق وكفتة الدجاج، بالإضافة إلى الخضروات المشوية والخبز الحلبي.

ومن الأطباق المصرية الأصيلة، يمكنك الاستمتاع بالفراخ بالملوخية المكونة من الدجاج المحمر بالزبدة الذي يقدم مع الملوخية بالطشة وأرز أبيض، وطبق صغير من البصل المتبل بالخل والليمون والشطة.

 

أما لو كنت من عشاق اللحوم الدسمة، فيمكنك الاستمتاع بفتة الموزة البتلو المحمرة بطشة الخل والثوم، لتقدم مع أرز فتة وصوص الفتة الشهية.
Bokharest تناول الطعام في Bokharest

ZAZA Cuisine الأجوا في ZAZA Cuisine

 مشاوي ستوديو مصر

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022