leftlogo

خروجة جديدة في مصر الجديدة بأكلات وفيو جميل عند Bianco أو كيان

A A A
تناول الطعام
تناول الطعام

إن كنت بالقرب من منطقة مصر الجديدة يمكنك الاستمتاع بخروجة لذيذة مع أصدقائك في مطاعم مختلفة هناك، فريق "Food Today" يعرض عليك تفاصيل الأجواء والأكل في مطعمين بمصر الجديدة، فيمكنك الاستمتاع بالأكل وفيو الأشجار في مطعم Bianco، والأطباق المتنوعة في فيلا بديكور كلاسيكي بمطعم كيان.

Bianco


خروجة جديدة ولذيذة في مصر الجديدة وتحديدًا في مول Meraki Complexبإنتظارك في مطعم Bianco، لتستمتع بالأكلات المتنوعة من الإفطار إلى الغداء بالإضافة إلى الحلويات المتنوعة من الوافل والبراونيز والعديد من الاختيارات الأخرى.

كل ذلك بجانب الڤيو الرائع للمكان بالأشجار التي تُحيط بك ومباني مصر الجديدة والديكورات المميزة من حولك في منطقة الـ Outdoor.

تأكل إيه في Bianco


تتنوع الأطباق في مطعم Bianco لتشمل أطباق الدجاج مثل "التشيكن كاري" بقطع الدجاج الغارقة بصوص الكاري المميز وقطع الأناناس، وتُقدم مع خضار سوتيه وبطاطس مهروسة.


أو يمكنك الاستمتاع بالطبق الآسيوي "Stir Emanseh" المكون من باستا من اختيارك مع بيف بصوص ورشستر مع البصل الأخضر المشوح والفلفل الحار، بجانب اختراع الفاهيتا ميكس الذي يجمع بين اللحمة، الجمبري والدجاج في طاسة واحدة مع تتبيلة مميزة وفلفل ألوان تقدم إليك مع تصاعد الدخان منها في منظر يخطف أنفاسك ويشعرك بالجوع.

Kian


إن كنت تعشق الرقي وأجواء منطقة الكوربة في مصر الجديدة، فمطعم "كيان" يوفر فرصة مناسبة لتجربة هذه الأجواء، إلى جانب الاستمتاع بالطعام الشهي بمنيو متنوع للإفطار والغداء والحلوى والمشروبات أيضًا، مع الأطعمة العالمية الممثلة في الأطباق الرئيسية مثل "الريزوتو" و"الريب أي" ودجاج البارميزان اللذيذ.

تأكل إيه من "كيان"


إن كنت من محبي الأكل الإيطالي فيمكنك طلب أطباق مثل الريزوتو والباستا، فيمكنك تجربة "سي فود ريزوتو" بالجمبري، كاليماري وبلح البحر مع صوص الريزوتو، ويقدم مع الخبز المحمص، أما إن كان خيارك هو الباستا، فننصحك بتناول "تشيز باستا" الكمونة من أنواع جبن مختلفة مثل البلو تشيز، جبن بارميزان، شيدر، موتزاريلا وصوص أبيض.

أما أطباق اللحم الشهية فيمكنك تناول "ريب أي ستيك" التي تقدم مع صوص من اختيارك (مشروم، ريكفورد، أو فلفل أسود)، أما لأطباق الدجاج فننصحك بتجربة "دجاج هيكوري" المكون من صدر دجاج، مشروم، زيتون، باكون بقري وجبن موتزاريلا.
الفيو من Bianco الفيو من Bianco
Bianco من أكلات مطعم Bianco
من أكلات مطعم كيان من أكلات مطعم كيان
أكل شرقي في كيان الأكل الشرقي في مطعم كيان


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022