leftlogo

خلي بالك من صوابعك.. أشهر مطاعم السوشي من المعادي للزمالك

A A A
pleased-gentleman-and-his-date-being-served-sushi-2022-01-19-00-01-40-utc
تقديم السوشي في المطعم

لأن عشاق السوشي في كل مكان، تعددت المطاعم التي تقدمه في جميع أنحاء مصر، ولكي لا تبتعد كثيرًا عن مكان سكنك لتناول أكلتك المُفضلة، Food Today يقدم لك قائمة ببعض مطاعم السوشي المتميزة في أماكن مختلفة، لتجد قطع السوشي اللذيذة في المعادي، الشيخ زايد، التجمع الخامس والزمالك.

Garnell في المعادي


يبقي مطعم جارنيل محتفظًا بمكانته لدى محبي السوشي مهما تعددت الأماكن التي تقدم السوشي، ومن ضمن قائمة متنوعة من الاختيارات يُرشح لك Food Today أهم قطع السوشي الذي عليك تجربتها من القائمة، ومنها Volcano Philadelphia>

 

وهو طبق جمبري مكون من الجمبري المقلي ولحم الكابوريا والجبن الكريمي مع طبقة من سمك السلمون المدخن وجبن شيدر، وإن كنت من محبي الجبنة الكريمي فيمكنك الاستمتاع بالـCreamy lava المكونة من جمبري مقلي، سلمون مدخن، أفوكادو، جبنة كريمي ملفوفة بأرز مقرمش ومغطاة بجبنة كريمة، شرائح كابوريا، وصوص ترياكي.

Fuego Sushi في الشيح زايد


يمكنك الاستمتاع بتجربة مميزة من السوشي في "فويجو"، وننصحك بالذهاب في أيام الإثنين والثلاثاء لوجود عرض All you can eat فيمكنك طلب كمية لا نهائية من السوشي بـ150 جنيه فقط، كما يمكنك تناول "Spider Roll" الذي يعتبر من أهم الأطباق التي قد لا تجدها في أي مطعم آخر، وهو عبارة عن لفائف الجمبري المقلية وسمك السلمون يعلوها صلصة ترياكي والسمسم.

أما "Golden Bermuda" فهو يطلق عليه اللفائف الذهبية، لأن القشرة الخارجية تتسم باللون الذهبي المميز، وهو يتكون من سمك السلمون مع الجمبري والجبن الكريمي ملفوفة مع الأعشاب البحرية وأرز السوشي وتقدم مع صلصة مايونيز حارة، أما "Fuego Roll" فتعرف هذه اللفائف باسم المطعم لأنها مميزة ومختلفة، وهي عبارة عن سمك أبيض متبل ومشوي مع الخس والأفوكادو، ويقدم مع صلصة المايونيز والسمسم.


LSushi في التجمع الخامس


يُقدم السوشي في LSushi في أطبق، إما من 4 قطع أو 8 قطع، ففي قائمة الـ Maki Sushi Rolls يُمكنك طلب الرول بالسلمون، التونة، الكابوريا، أو رول الجمبري بطعم خفيف من الزنجبيل، وإن كنت تُفضل الطعم السبايسي، فستجد في المنيو مجموعة متنوعة من سوشي الـ Hot Maki بالسلمون تمبورا، أو التونة والهالبينو.

وأيضا الـ Avenger Roll رائع بالكابوريا، السلمون، الجبنة، وسلمون مدخّن، والـ Spider Salmon ويتكون من سلمون تمبورا وسمسم وصوص الترياكي الهندي، كما يُمكن طلب الـ Veg Roll بالجزر والخيار والخس ملفوفة في أرز كريسبي، والسلمون سواء مُدخن أو سبايسي.

Arigato في الزمالك


يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، ويُقدم العديد من أنواعه المختلفة بالإضافة إلى الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو، وتضم الأطباق الرئيسية لديه العديد من أنواع السمك، لتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

ويُمكنك تجربة الـ Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

تحضير السوشي في Garnell Sushi تحضير السوشي في Garnell Sushi

 قطعة السوشي في Arigato

السوشي في LSushi السوشي في LSushi

 أطباق يابانية في Fuego


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022