leftlogo

4 مطاعم تاكل فيهم فطير شرقي ومشللت.. حلو وحادق والإضافات «مبتخلصش»

A A A
mzar3 dina
فطير مزارع دينا

لو كنت من مُحبي الفطائر الشرقي، الغارقة في الجبن، مع الفراخ أو اللحوم التي تُفضلها مثل الرانش والبسطرمة، والفطير المشلتت أيضًا، فتعرف على ترشيحات Food Today حيث نُقدم لك 4 مطاعم متميزة في الفطائر الشرقي يُمكنك تجربتها والاستمتاع بأصناف خاصة لدى كل واحد منهم، فتعرف على ترشيحاتنا واختر ما يعجبك.

جربت فطير "مزارع دينا" قبل كدة

منذ فترة ليست بالبعيدة اتجه مطعم "مزارع دينا" لتقديم الفطائر الشرقية، وأغلب من جربوها أثنوا على طعمها، فالمكان يُقدم فطائر "حادق" سواء رول أو فطير بحجم وسط أو كبير، ومنها بالفراخ الباربكيو، أو شاورما فراخ ومكيس جبن وفلفل حار، ويُمكنك الاستمتاع بفطيرة الفراخ بالبسطرمة والكيري، أو شرائح اللحم البقري بالبصل المكرمل.


كما يوجد لدى المطعم "فطيرة مشكل حواوشي"، والاسم فقط سيشد انتباهك ويدفعك لتجربتها، وهي تتكون من خليط من الحواوشي مع السجق البقري، وفلفل حار وميكس جبن، كما يوجد أيضًا فطير تونة ومشكل خضروات وبسطرمة أو سجق بالجبنة.

لو ليك في المشلت أو الفطير "الحلو" جرب دول

الفطائر الحلوة لدى مطعم "مزارع دينا" رائعة وبنكهات وميكسات مختلفة، منها البسبوسة والقشطة، التفاح والقرفة، التين والبلح، بطاطا حلوة باللوز المكرمل، وأيضًا فطير النوتيلا واللوتس والبُغاشة التي تتكون من لبن وسكر بودرة رائعين، ولو كنت من مُحبي الفطير المشلتت يمكنك طلب صينية فطير مشلتت، وتختار 4 أنواع من الغموس مع الفطير من عسل أسود بالطحينة، عسل نحل، جبنة فيتا بالطماطم، مورتة، مِش، قشطة.

تاكل إيه من "وش فطير"

المطعم يُقدم أنوعًا مختلفة من الفطير الحادق من فطائر الخضروات والفراخ واللحوم والجبن، والفطير المشلتت أيضًا، ويُمكنك أن تحصل على فطيرة مشروم، خضروات، تونة بالجبنة، أو سجق بالكيري ليُصبح طعمها انسيابي أكثر بفعل الكيري الموجودة فيها، أو كيري بالبسطرمة.


أما فطائر الفراخ فمنها فطيرة الزنجر، وميكس فراخ، وتشيكن رانش، وتشيكن BBQ، وفطائر اللحوم أيضًا مختلفة بين البيف كاراميلا، وميكس لحوم، هوت دوج بالجبنة، وفطير بالتركي والبيف المدخن لمُحبي الطعم المدخن، ونُرشح لك من "وش فطير" أيضًا فطيرة ميكس جبن، وفطيرة شريمب رانش لعُشاق الجمبري، وفرايد شريمب، وجوسي برجر لمُحبي الجبن السائحة في الفطير الساخن.

قائمة الفطير في مطعم الأنفوشي

يقدم "الأنفوشي" الفطائر الساخنة مع طبقات الموتزريلا علي الوجه، ومنها العديد من الأطعمة مثل السجق، السوسيس، البسطرمة، والجمبري، والفراح الرانش، وفطائر بالجبن، وأخرى حلوة مثل فطيرة اللوتس وعليها طبقة من زبدة اللوتس، غارقة في صوص وكريمة اللوتس، وعليها بسكويت لوتس مُفتت، وفوق كل هذه قطع من بسكوت اللوتس علي الوجه. 


ونرشح لك أيضًا تجربة طبق ميكس النوتيلا، وهو مناسب جدًا للخروج من حالات الاكتئاب، بقطع الفطير الصغيرة والمقطعة داخل ميكس من النوتيلا والشكولاتة البيضاء، مع الكاستر وقطع الموز المزيد من المكسرات علي الوجه.

"خان الفطير" بيعمل الحشو من جوا ومن برا

الفطير الشرقي في مطعم "خان الفطير" يتميز بالحشو الكافي الموجود فيه وطعمه الطازج، وإمكانية طلبه حشو داخلي أو كبيتزا شرقي، وإذا كنت تُحبه بحشو داخلي فيوجد أكثر من 20 نوع للفطائر الحادق ومثلها للحلو، ويُمكنك الاختيار بين فطائر رومي مدخن، سلامي، سوسيس، بسطرمة بالكيري، سجق وسوسيس فراخ BBQ، فراخ رانش، استربس فراخ، جمبري، تونة، ميكسات مختلفة سواء من الجبنن الفراخ، اللحوم، ميكس سي فود.


أما البيتزا الشرقي فمنها أنواع مختلفة أبرزها السجق والبسطرمة، الروزبيف، السوبر سوبريم وميكس اللحوم، وميكس الفراخ، والفراخ الكرسبي بالكيري، والتونة المُفتتة، والريكفورد والكيري.

كريب وكاليزوني خطير من "خان الفطير"

يقدم المطعم معجنات مختلفة وليس فطير فقط، فتجد لديه بيتزا وكاليزوني وكريبات ومكرونة وأنواع مختلفة من الأكل الصيامي أو النباتي المُتوفر طول العام، وبجانب الفطائر، نُرشح لك تجربة الكاليزوني بالسجق المفروم مع إضافة جبن كيري، أو كاليزوني شاورما لحمة، وأيضًا الميكس جبن والفراخ الكريسبي والزنجر والجمبري رائعين.

anfoshy5
فطائر الأنفوشي

mzar3 dina3
فطائر مزارع دينا

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022