leftlogo

سافر حول العالم من المطاعم المختلفة في مصر.. أرجنتيني وإسباني ولا مكسيكي

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc
تناول الطعام
يمكنك السفر حول العالم وتجربة أشهر أكلات الدول المختلفة وانت في مكانك بمصر، فريق "Food Today" يُقدم لك بعض المطاعم المتخصصة في عمل أكلات من بلاد عالمية مختلفة من الأرجنتين، إسبانيا والمكسيك، لتختار مطعمك وتخوض تجربة لذيذة وممتعة مع أصدقائك والتعرف على أشهر أطباق بلدك المُفضلة.

أرجنتيني من Choripan


إن كنت من محبي الطعام الأرجنتيني، فمطعم Choripan بالتجمع الخامس سيكون مثاليا لك للاستمتاع بالمطبخ الأرجنتيني الملئ بالتوابل والمميز في صنع الستيك، وبالتأكيد سندوتش "Choripan" الشهير في الأرجنتين، والذي استعار المطعم اسمه منه، مع مكونات مميزة ومختلفة.

ويمكنك أن تبدأ طلبك من منيو المطعم بالـChoripanes الأرجنتيني؛ وهو سندوتش سوسيس مصنوع من لحم البقر الذي يُسخن على الشواية ويُقطع من المنتصف بالطول ويقدم على شكل سندوتش ملفوف كامل أو مقطع إلى نصفين، مع إضافة الصلصات على الخبز مثل صلصة "chimichurri" الأرجنتينية.


وعادة ما يتم تقديم "Choripanes" كمقبلات في المطبخ الأرجنتيني، ولكن يتم بيعه أيضًا بشكل شائع في الأماكن الرياضية أو على جوانب الطرق والشوارع في المدن الرئيسية في الأرجنتين.


إسباني من Pinchos


يعتبر من المطاعم الإسبانية الأصيلة التي تقع في منطقة مصر الجديدة، ويقدم جميع الأكلات والأطباق الرئيسية على الطريقة الإسبانية، ويوفر كل من العناصر المجمدة والجاهزة للأكل لأطباقه المختلفة، بجانب أنه يصنع كل عنصر في القائمة يدويًا من قبل الشيف الإسباني "راؤول".

أما عن ديكور المطعم والأثاث فهو عبارة عن مزيج من الديكور الكلاسيكي والحديث ليقدم تجربة مريحة وأنيقة، ويعتبر مكان مناسب جدًا للأصدقاء أو لعشاء رومانسي مع شريك حياتك، كما يخصص المطعم يوم الثلاثاء من كل أسبوع للـ Taco، وهو عبارة عن شرائح من عيش التورتيلا مع أي حشو من اختيارك سواء الدجاج أو اللحم.

مكسيكي من Gracias


يُمكنك الاستمتاع في Gracias بأركا بلازا بأكلات مختلفة من المطبخ المكسيكي، لنبدأ بالتاكو المميز، حيث يُمكنك الاستمتاع بـ"تاكو الجمبري" أو الفرايد تشيكن أو الفاهيتا مع الكول سلو وكريمة تشبه في الطعم كريمة السويت اند ساور.

أما لتجربة جديدة من التاكوز فعليك تجربة Special Tacos حيث تأتي لك قطع الفراخ الطازجة مع الأفوكادو في لفائف التورتيلا مع صوص البافالو والخس، أما عن السندوتشات فيمكنك تجربة سندوتش الـ Buffalo Chick وهو فراخ مشوية مع صوص البافالو والجبن والخضروات وصوص المايو في عيش الـ Bun، يكون أحلى مع Chips & Salsa لتستمتع بقرمشة البطاطس مع السندوتش.
Choripan سندوتش Choripan الإرجنتيني
من أكلات مطعم Pinchos من أكلات مطعم Pinchos
Gracias تاكو وناتشوز مكسيكي من Gracias

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022