leftlogo

سر العضلات المفتولة وتحول "Gerard Butler" إلى ملك إسبراطي حقيقي

A A A
جيرارد بتلر من فيلم 300
Gerard Butler من فيلم 300
إن كنت من عشاق أفلام الأكشن والحروب فبالتأكيد قد مر عليك فيلم "300" واستمتعت بدور "Gerard Butler" في دور "الملك ليونيداس" الإسبارطي، الذي يحكم جيوشًا، لكن بمقدار ما كان هذا الدور مدهشًا لنا، إلا أنه جاء بعد تعب وجهد كبير من "جيرارد بتلر" من خلال التمرينات الشاقة والنظام الغذائي المعتمد على البروتين والأكل الكثير كل فترة لإمداده بالطاقة اللازمة وبناء العضلات.

نظام Gerard Butler الغذائي
جيرارد بتلر يستمتع بالطائرة الهيلوكبتر


اعتمد بتلر على أن يأكل كل بضع ساعات للحفاظ على طاقته وبناء العضلات، مع البقاء رطبًا بشرب الكثير من الماء، بالإضافة إلى أنه يأكل الكثير من البروتين بجانب الكثير من الخضروات والفاكهة الطازجة والكربوهيدرات المعقدة، مع الوجبات الخفيفة من أشياء مثل المكسرات التي توفر الدهون الصحية.

النظام الغذائي لفيلم "300"
 جيرارد بتلر في فيلم 300


لم يلجأ بتلر إلى نظام غذائي صارم لكي يتحول إلى فورمة محارب سبارتي، لكنه تناول طعامًا نظيفًا للغاية وتمسك بأطعمة معينة مثل صدور الدجاج الخالية من الدهون والخضروات ومخفوقات البروتين، كما تمكن من الإقلاع عن التدخين أثناء تصوير 300، ولكن ليس بشكل دائم.

اليوم الـ Free

لا يأكل بتلر الدجاج والبروكلي طوال الوقت ولا يغش أبدًا، بل أن واحدة من طرق الغش المفضلة لديه هي الاستمتاع بالازانيا الكريمي، كما يُحب بتلر أيضًا سندويتش البرجر والبطاطس المقلية.

روتين فيلم "300"
 الفنان جيرارد بتلر

 
على الرغم من الإشاعات التي ظهرت من بعض الناس التي اعتقدت أن بتلر كان يرتدي بدلة للجسم تبرز عضلاته في فيلم "300"، إلا أنه كان يشعر بالزعل عندما يفكر في كم المجهود الذي بذله في الدور، فقد عمل بتلر مع متسلق جبال يدعى "مارك توايت"، الذي جعله يتدرب بشكل قوي وصارم.

تدريبات شاقة
 جيرارد بتلر في إحدى جلسات التصوير


بالنسبة إلى بتلر كان أهم شيء بالنسبة له في الاستعداد لفيلم "300" هو النظر بصدق إلى الدور والوصول إلى الشكل المناسب لملك سبارتي حقيقي، فقام بتلر بالكثير من التمارين غير التقليدية مثل سباقات السرعة المربوطة بالحبل وتقليب إطارات الشاحنات لتحدي عضلاته وتنميتها باستمرار.

التمرينات اليومية


عمل بتلر كل يوم لأشهر للتحضير للعب الملك ليونيداس، بين تمارين رفع الأثقال وتدريب الحركات البهلوانية وتصميم الرقصات القتالية، فكان يقضي حوالي 6 ساعات يوميًا في التمرين، وإحدى الحيل التي استخدمها بتلر لجعل عضلاته تبدو أكبر هي رفع الحديد قبل المشهد مباشرة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022