leftlogo

تعشق عصير الأناناس بالسبانخ

سر رشاقة النجمة «هيمانشي كورانا» في 5 عادات غذائية صحية

A A A
هيمانشي كورانا
هيمانشي كورانا

هيمانشي كورانا، ممثلة ومغنية هندية، وعارضة أزياء، وشخصية تليفزيون الواقع وشبكة وسائل الإعلام الاجتماعية في كيراتبور، ولدت في 27 نوفمبر 1991، فازت هيمانشي بمسابقة ملكة جمال لوديانا في 16 من عمرها، وكانت تحمل عنوان مسابقة ملكة جمال منطقة شانديغار لعام 2010، فأصبحت وجهًا ناجحًا في صناعة السينما والموسيقى البنجابية، وهي أحد المشاهير المشاركين في Bigg Boss 2019.

تشارك كورانا جمورها كل شيء
تحرص دائما كورانا أثناء إجازاتها خاصة عندما تكون في المالديف، على التقاط الصور ومشاركة متابعيها عبر حسابها على الإنستجرام، صورها وهي تستمتع بالوقت في حمام السباحة وهي ترتدي الملابس المثيرة، التي تظهر رشاقتها وجمالها، لكن ما السر في رشاقتها وكيف تحافظ كورانا على تلك اللياقة والجمال؟، وفي السطور التالية نكشف أسرار رشاقتها وسر جمالها، وفقا لموقع celebwell.

أسرار رشاقة هيمانشي كورانا:
كشفت كورانا عن 5 طرق تحافظ بها هيمانشي على لياقتها، وسر ظهورها في الصور بكل هذا الجمال، وقالت "إنها تتناول الطعام الصحي دائما رغم صعوبة ذلك بسبب طبيعة العمل"، ولكنها تتابع مع أخصائي تغذية خاص بها ويدعى الدكتور ديبتي جويل، والذي كشف في مقابلة مع Zoom Digital  النظام الغذائي للممثلة، وأوضح جويل أيضًا بعض الحقائق المدهشة حول النظام الغذائي لكورانا؛ فقال "لم تجرب هيمانشي قط بيتزا في حياتها".

كورانا قللت من تناول الشاي:

وتابع جويل، حتى أيام الغش فإن هيمانشي تتبع الأطعمة الصحية أيضا، وهي لا تأكل كثيرا، وحدت من تناول الشاي، وقامت ببعض التغييرات على نظامها الغذائي، فامتنعت عن تناول الشاي الذي كانت تتناوله كل يوم.

تقلل كورانا من منتجات الألبان:
وأشار أن هيمانشي، اضطرت إلى تقليل منتجات الألبان، ما أعطاها الراحة بعد فعل هذا الشيء، فلم تبدو منزعجة حيال ذلك، وقامت أيضا باستبدال كل هذا بالشاي الأخضر وشاي البابونج.

تحب العصائر "السبانخ والأناناس":
أوضح جويل، أن جزءًا كبيرًا من دايت كورانا هو التمتع بالعصائر اللذيذة، منها عصائر الأناناس، التي تتناولها كثيرًا وبشكل مستمر، وتعتبر مضادة للانتفاخ، وتقوم أيضا بخلط الأناناس والسبانخ معًا."

هيمانشي تحرص على ممارسة الرياضة:

تمارس خورانا التمارين الرياضة بشكل مستمر، مثل تمرين "الحرير الهوائية"، وقالت إن هذه الرياضة علمتها ألا تستعجل الأشياء والتحلي بالصبر في كل الأشياء.

هيمانشي كورانا 1

هيمانشي كورانا

هيمانشي كورانا 2

الجميلة هيمانشي كورانا

 

هيمانشي كورانا 3

الممثلة هيمانشي كورانا


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022