leftlogo

سندوتش الكبدة أول يوم العيد مفيش أحلى منه.. اعرف معانا تروح فين

A A A
eating-sandwich-2021-09-24-03-31-54-utc
تناول السندوتشات

تناول سندوتشات الكبدة أول يوم العيد تعتبر تقوس لبعض الناس للاستمتاع بإجازة العيد بشكل مثالي، فإن كنت واحدًا من عشاق الكبدة وسندوتشات الشارع بشكل عام، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المميزة في تقديم سندوتشات كبدة بجودة عالية ومذاق مميز، لتستمتع بوقتك مع أصدقائك في العيد بشكل مثالي.

كبدة وصدقتها


ستعرف من اسم المطعم، أنه متخصص في سندوتشات الكبدة، وجودة الأكل التي يوفرها هذا المطعم ممتازة، كما أن أسعاره معقولة ومناسبة للجميع، فإذا كنت من محبي طعم الكبدة المصرية أو الكبدة الإسكندراني، فهذا المطعم هو المكان المناسب لتلبية رغباتك، ولكي لا تحتار ننصحك بتجربة كبدة الفاهيتا والحواوشي الإسكندراني.


كازوزة


إذا كنت تبحث عن تجربة طعام شارع أصيلة ونظيفة عليك الذهاب إلى سلسلة مطاعم "كازوزة"، وبجانب أنك ستستمتع بطعم سندوتش كبدة جديد ومختلف، ستجد نفسك وسط مكان وأجواء مستوحاة من الطراز المصري الأصيل.

 

وسيعيدك المكان إلى أجواء القاهرة القديمة، وتجد في المطعم منيو متنوع يحتوي على جميع الأكلات الشرقية الأصيلة بجانب الكبدة الإسكندراني اللذيذة، ومنها الطعمية، الحواوشي والفطير المشلتت.

 

كما أن لديه منيو ثابت لا يتغير للفطار، وهو عبارة عن فول وطعمية وجبنة، ولكن ننصحك أيضًا بتجربة الفطير الشرقي والكبدة الإسكندراني والسجق والحواوشي الإسكندراني، ولا يفوتك المخللات وسلطة البابا غنوج.

عز المنوفي


الحكاية بدأت في 1976عندما قرر الشيف عز المنوفي وضع عربة الكبدة والسجق الخاصة به في شارع إيران بالدقي، ليبدأ في صنع أحلى وأطعم سندوتش شعبي بخلطة مميزة ويتوسع بعد ذلك بفروعه العديدة في أماكن متفرقة.

 

أما عن منيو عز المنوفي لم يتغير منذ اليوم الأول وحتى الآن فهو يقدم سندوتش الكبدة الإسكندراني والسجق الإسكندراني والسعر تقريبًا 9 جنيهات فقط، أما سندوتش السجق المدخن فتفوح منه رائحة الفحم، وتعطيه الخلطة نكهة مميزة لن تستطيع أن تمنع نفسك من طلب المزيد من السجق المدخن وهو بنفس سعر باقي السندوتشات، وننصحك بتجربة سندوتش الحلاوة بالقشطة بعد هذه الأكلة الدسمة.

Fantozi


في مطعم Fantozi ستجد اختيارات مختلفة من السندوتشات والأطباق المميزة هناك، التي يُمكنك الاستمتاع بها مثل الكبدة الإسكندراني مع الفلفل، أو السجق الشرقي المُتبل، بالإضافة إلى اختراع "المازليكا" وهي ميكس من سجق بلدي وكبدة وقطع اللحمة ويُقدم كل من هذه الأطباق مع عيش.

كبدة وصدقتها كبدة وصدقتها

كازوزة كازوزة

 مطعم عز المنوفي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022