leftlogo

عروض جديدة جيالك من أدغال إفريقيا والغابة في Planet Africa

A A A
عائلة تستمتع بالطعام
عائلة تتناول الطعام

بجانب أجواء الغابة التي ستسيطر عليك فور دخولك إلى مطعم Planet Africa وأكلاته المميزة التي ستزيد من حلاوة اليوم، يُقدم Planet Africa عروضا مميزة لرواده الكبار والصغار، بثلاثة عروض تناسب العديد من الأذواق، لتجد عروض على الباستا، أطباق الدجاج والسندوتشات المختلفة، لتسري العروض جميع أيام الأسبوع ولكن يُضاف على سعرها 12% خدمة أيام الخميس، الجمعة والسبت.

Planet Africa


ستشعُر بأجواء مختلفة وغريبة ربما تراها لأول مرة في مطعم Planet Africaبمدينة نصر والتجمع الخامس، فعندما تدخل المطعم ستجد نفسك وسط أشجارًا وغابة وتماثيل ضخمة لبعض الحيوانات، لتشعر كأنك بداخل أدغال غابة إفريقية، كما أن الجدران والأسقف تنتمي للأجواء الأفريقية المثيرة.

 

وإلى جانب هذه الأجواء المُختلفة، فالمطعم يُقدم العديد من المأكولات والمشروبات وأيضًا يُقدم العديد من الحفلات والأنشطة الخاصة بالأطفال، وهو ما يجعل الأمر سهلًا إن كنت تصطحب عائلتك.

عروض Planet Africa


العرض الأول لمحبي الفراخ: اختيارك من أطباق الفراخ المتنوعة في المطعم (تشيكن سوبريم، تشيكن بارميزان، تشيكن ترياكي، تشيكن بصوص الليمون الكريمي) بالإضافة إلى كوكاكولا بسعر 120 جنيه.

العرض الثاني لعشاق الباستا: اختيارك من أطباق الباستا المتنوعة في المطعم (تشيكن الفريدو بالصوص الأبيض، تشيكن بصوص البيستو والبارميزان، سيسيليان تشيكن بصوص الليمون، تشيكن ريجاتوني بصوص الريحان، تشيكن وسجق باستا بالصوص الأحمر) بالإضافة إلى كوكاكولا بسعر 110 جنيها.

العرض الثالث لمحبي السندوتشات: اختيارك من سندوتشات بلانت أفريقا المتنوعة (ميكسيكان بيف سندوتش، ميكسيكان تشيكن سندوتش، هوت دوج بيف سندوتش، هوت دوج تشيكن سندوتش، تشيز برجر) بالإضافة إلى كوكاكولا وبطاطس مقلية بسعر 100 جنيه.

تاكل إيه إفريقي من Planet Africa


يمكنك الاستمتاع بوجبة "Chicken Citrus" وهي عبارة عن صدور الدجاج المتبلة والمغطاة بصوص الليمون والجبنة الموتزاريلا، وتقدم مع الخضروات المشوية وشرائح المشروم والبطاطس المهروسة بالجبن وروست بيف، أو "باييا اللحوم"، حيث قطع السجق الأرمني مُتناغمة مع الأرز والتوابل، مع قطع الدجاج، الخضروات.


كما نُرشح لك طبق التيرياكي تشيكن، بقطع الدجاج المتبلة بصوص الترياكي مع الأرز أو المكرونة الفيتوتشيني بصوص الترياكي والخضروات، ويُقدم أيضًا بقطع اللحم إذا كنت من مُفضلي اللحوم.

عنوان Planet Africa


الرحاب: Family Park، امام بوابة 20 الرحاب.
مدينة نصر: بداخل مول سيتي ستارز، الدور السادس.
الأجواء في Planet Africa الأجواء في Planet Africa
من عروض Planet Africa من عروض Planet Africa
Planet Africa من عروض Planet Africa
Planet Africa س من عروض Planet Africa
Planet Africa سس  الأجواء في Planet Africa

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022