leftlogo

عشان تختم اليوم صح.. أماكن تجيب منها حلويات مختلفة في آخر النهار

A A A
طفلة أثناء تناول الحلوى
طفلة تتناول الحلوى

على الرغم من أن كلمة "النهاية السعيدة" ربما لا نسمعها غير في الأفلام، إلا أنه يمكنك أن تحققها على أرض الواقع من خلال تناول الحلوى المُفضلة لك في نهاية اليوم، لتكون الختام الأمثل لأي يوم، ذلك بجانب الإثباتات العلمية على أن الشوكولاتة تعدل من المزاج، وفريق "Food Today" سيرشح لك بعض الأماكن المميزة في تقديم الحلويات لتختم يومك بها.

Dipndip


يعد من أشهر أماكن الحلوى في المول، فقد استطاع أن يكتب اسمه في وقت قصير بسبب الحلويات الغارقة بالشوكولاتة التي يقدمها، ليكون المطعم المثالي لختام يوم لذيذ مع أصدقائك، فيمكنكم الاستمتاع بكريب براونيز المكون من كريب محشو ببراونيز مغطاة بثلاث نكهات شوكولاتة مميزة، أو "كريب راب الموز" المكون من كريب محشو بالموز ومغطى بشوكولاتة الحليب والشوكولاتة البيضاء، ولمحبي الاختراعات، ويمكنك تجربة المكرونة بالشوكولاتة، وكريب فيتوتشيني مع اختيارك من الآيس كريم والشوكولاتة.

The Batter Half & Co 


عند مرورك بشوارع الزمالك في الصباح، تستنشق رائحة المخبوزات تداعب أنفك من جميع الاتجاهات، وبالتحديد في شارع محمد مظهر، وهذا كله بسبب The better Half and Co المكان الذي يقدم كل ما تتخيله من المعجنات الحلوة والمخبوزات التي تُخبز يوميًا بأيدي العاملين في المكان لتضمن لك معجنات طازجة 100%.

ويحاول المطعم أن يجمع بين بعض أفضل وصفات الحلوى محلية الصنع مع بعض أشهر الحلويات في العالم لخلق مزيج من الحلويات الجديدة جدًا في السوق، فيمكنك تناول التشيز كيك بأي نكهة تفضلها، سواء كانت فراولة أو شوكولاتة أو بلو بيري، أو يمكنك تجربة الماكرون الفرنسي بالنكهات المتنوعة، أما التورت والكيك فستجدها بكل شكل ولون.

Four Fat Ladies


كل ما تريده من الحلويات ستجده في Four Fat Ladies، ومن الأشياء المُميزة في المكان، اهتمام القائمين عليه، بكريمة الجبنة في التشيز كيك والريد فيلفت والهاني كيك، مع العجينة المُناسبة لكل نوع يُقدم، وتتنوع قائمة الاختيارات في المطعم بين كيكات وتشيز كيك ومافينز والكوكيز، بجانب المشروبات الساخنة والسموزي.

 

وتختلف نكهات الكيكات المُقدمة في Four Fat ladies لتتمتع بكيكة بالعسل وكيكة بالليمون، واللوتس، والشكولاتة، والفانيليا، وكيكة الكراميل.


ويمكنك الاستمتاع بالـ Spiced Honey Cake وهي عبارة كيك العسل ذات القوام الإسفنجي الناعم مع الكريمة اللذيذة بداخل طباقتها، مع إضافة طبقة من "فروستينج" البرتقال فوقها والتي تعطي مذاقا مختلفا ولذيذا لكيكة العسل.

dipndip حلويات dipndip

The Batter Half & Co The Batter Half & Co

Four Fat Ladies Four Fat Ladies

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022