leftlogo

على ضفاف النيل.. ماذا تطلب من منيو مطعم Nairu الآسيوي؟

A A A
Nair Restaurants
Nair Restaurants

في كثير من الأحيان نمل من الأكل المعتاد الذي نتناوله يوميًا في بيوتنا، أو الوجبات السريعة الجاهزة، وأيضًا من خروجات مخيبة للآمال تعكر صفو اليوم بأكمله بسبب طعام ينقصه الكثير من الجودة، أو خدمة سيئة من القائمين على العمل؛ وفي النهاية نعود إلى المنزل بتجربة غير جيدة؛ لذا يرشح لكم فريق"Food Today"، تجربة جديدة لن تندمون عليها داخل Nairu Restaurants المتواجد فى الفور سيزون "فيرست نايل بوت"، فهو مزيج من الحضارات المختلفة، بإطلالة بانورامية على النيل، فهو مناسب جدًا للخروجات الرومانسية، ولا ننسى نظافة المكان ورقي الخدمة المقدمة، من جميع عاملي المكان.

 

تطلب إيه من مطعم Nairu؟ 


شواية الدجاج بالطريقة روباتاياكي

شواية روباتاياكي:

من أشهر طرق الشوي الياباني هي روباتاياكي تعطي للطعام مذاقًا مختلفًا، يستخدم مطعم Nairu هذا الطريقة مع اللحوم والدجاج فيعطي طعمًا شهيًا.

sushi:

وإذا أردتم تناول سوشي بطريقة مختلفة، ما عليكم سوى حجز مقعدكم داخل مطعم Nairu، فهو مصنوع بمهارة عالية من أفضل الشيفات، ومكون  من التوابل الآسيوية وهي من ألذ وأطيب التوابل عالميًا بالإضافة إلى الأسماك والأرز الآسيوي الشهي.

 

ساندوتشات لذيذة 


ساندويشات باوبانز

ساندوتشات Popeyes:

ومن أكثر الأطباق المميزة في Nairu، ساندويشات باوبانز وهي محشوة بلحم صدر بقري مع الليمون والصويا والمخلل الحار والبصل المحمر.

 

يعد مطعم Nairu من أفضل المطاعم التي قد تزورها، لأنه مختلف عن جميع المطاعم التي قد تكون زرتها من حيث الاحترافية في التعامل وجودة بالطعام، وتميزه بالرقي، وبالإضافة إلى ما سبق يقدم المطعم أحلى الأطباق منها "الستيك" والأطباق التايلاندية والصينية ولاسيما الهندية.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022