leftlogo

«عمرك كلت كريب ألفريدو ووافل؟» اختراعات مطعم Food Corner مش بتخلص

A A A
246384692_4718325058188603_183812353743813938_n
Food Corner

عمرك كلت كريب ألفريدو؟ ليس هذا هو الاخترا الوحيد الذي يصنعه مطعم Food Corner في هليوبوليس فهناك ستعجد العديد من الابتكارات في الأكل، والمطعم مُناسب للغاية لمُحبي السندوتشات بأنواعها، فتجد عنده سندوتشات اللحوم والفراخ والكريبات وبالتأكيد سندوتشات البرجر حتى 200 جم للأكيلة.. ويُرشح لك Food Today أشهى السندوتشات التي يُمكنك تناولها في المطعم، إلى جانب الـ Sweet Corner الذي يضم اختيارات رائعة.


عمرك كلت كريب ألفريدو؟

Tsunami Crepe
من الكريبات المُميزة في Food Corner، كريب الزنجر بشرائح البانيه الفريش المُقرمشة حسب اختيارك من الطعم الحار أو العادي، ويُمكنك أيضًا الاستمتاع بكريب Cold Cuts الذي يتكون من ببروني وبيف بيكون وروست بيف مع السوسيس والشروم، مُناسب للغاية لمحبي الطعم المدخن.
هل سمعت من قبل عن كريب ألفريدو؟ هو كريب يصنعه المطعم ويتكون من صدور الفراخ المتبلة بالكريمة اللبناني مع المشروم وجبن الموتزريلا، ولو إنت من "الأكيلة"، فيُمكنك تجربة كريب تسونامي لحوم أو تشيكن، واللحوم يتكون من برجر، بيف بيكون، سوسيس، سجق أو كفتة مشوية، أما تسونامي الفراخ يتكون من بانيه كرانشي وروستو مدخن وصدور فاهيتا أو شيش طاووق.

تاكل سندوتش إيه؟

سندوتش شيش طاووق
السندوتشات مُتنوعة في Food Corner بين البانيه، السجق البلدي، الشيش طاووق، الشاورما، من السندوتشات المميزة لديه الكوردن بلو، والتشيكن مكسيكان بالخلطة المكسيكية وشرائح الفلفل الملون، والتشيك كييف من صدور فراخ رول وصوص الزبدة بالبقدونس.

تحلّي بـStick Waffle؟

Food Corner Waffle
الـSweet Corner جزء خاص ومُميز في المطعم، فيُمكنك تناول Sweet Roll Crepe بعيش الكريب لكن ملفوف رول، بالنوتيلا أو الشكولاته البيضاء، أما لو كنت من محبي اللتوس فستجد طلبك.
الـStick Waffle هو قطعة وافل وتُقدم أيضًا بالنوتيلا، اللوتس، الشكولاته البيضاء، والكريمة، نفس الأطعُم يُمكنك تجربتها في البان كيك اللذيذ، مع اضافة قطع الفواكه أو الصوصات المُفضلة لديك من التوت الأزرق، الشوكولاته، الكراميل.

يتواجد Food Corner في هليوبوليس 1 ميدان الحجاز وأيضا في العباسية في 72 ميدان عبده باشا.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022