leftlogo

عيش الرومانسية وتجربة الأكل الأوروبي في 4 مطاعم بالزمالك.. سوشي وكمان دايت

A A A
مطعم River Bank
تناول الطعام في مطعم River Bank

تتنوع المطاعم في منطقة الزمالك لتشمل مطاعم متخصصة في نوعيات أكل محددة أو من مطابخ عالمية معينة، لتجد كل ما تشتهيه من الأكلات والوجبات المختلفة في هذه المطاعم، ولكي لا تحتار بين مطاعم الزمالك والأكلات المختلفة، فريق "Food Today" سوف يقدم لك دليل أفضل مطاعم الزمالك التي تقدم مأكولات يوناني وسوشي وكمان أكل مناسب للدايت.

يوناني في Secooz


مطعم "سيكوز" يقدم جميع المأكولات اليونانية بالإضافة إلى أنواع الحلويات المختلفة، واشتهر بين الناس بأكله اللذيذ، ليقدم سندوتشات في خبز البيتا اليوناني، وهو خبز من الدقيق الأبيض ومشهور في الدول المطلة على البحر، وإذا كنت تريد تجربة شاورما غير المصري والسوري يمكنك طلب بيف جيرو وهو عبارة عن شاورما لحم يونانى، طماطم، بصل مع بطاطس في خبز البيتا، أما إذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك طلب دجاج سوفلاكى وهو عبارة عن شرائح من الدجاج المشوى اليونانى، طماطم، بصل، بطاطس في خبز البيتا.

سوشي فيArigato


يعتبر من أشهر مطاعم السوشي في مصر، ويُقدم العديد من أنواعه المختلفة، بالإضافة إلى الفراخ المشوية مع صوص الترياكي، والجمبري المشوي بصوص البونزو، وتضم الأطباق الرئيسية لديه العديد من أنواع السمك، لتستطيع أن تختار الطبق الذي يضُم المكونات التي تُفضلها، ولا تنسى إضافة صوص المايونيز الحار المُميز لديهم.

ويُمكنك تجربة الـ Fiery Roll، وهو يتكون من جمبري تمبورا مع الأفوكادو والسلطعون ومعجون السلمون، بالسمسم والمايونيز سبايسي، أما الـ Arigato FutoMaki فهو يتكوّن من سلمون، أفوكادو، ثعبان البحر، وسمك السلطعون.

أكل دايت في Saladero


تعتبر السلطات من أشهر وأسهل الأطباق الذي يمكنك تناولها في الدايت، فلا يوجد أي نظام غذائي يخلو من السلطات، فإذا كنت تتبع نظاما صحيا أو من محبي طبق السلطة، فيتيح لك مطعم Saladero بالزمالك، إمكانية اختيار الإضافات لعمل طبقك المفضل من السلطة، فمن الممكن أن تكون مكونات الطبق الأساسية من الجرجير والخس، مع إمكانية إضافة قطع من الروست بيف أو الدجاج الكرسبي والتونة أو الذرة الحلوة إلى طبقك، وكذلك أنواع الجبن المختلفة.


كما يقدم المطعم العديد من أطباق السلطة المتنوعة، فإن كنت تُحب المذاق اليوناني يمكنك تجربة "جريك سلاد" المكونة من جرجير أو خس مع جبنة فيتا، زيتون أسود، خيار، طماطم، بصل، زعتر وزيت زيتون، أو السلطة الأشهر في المطاعم "سيزر" والمكونة من خس إيسبرج، قطع دجاج مشوي، جبن بارميزان، قطع خبز محمص.


كل اللي نفسك فيه في River Bank


يقدم مطعم "ريفر بنك" منيو مُتنوع جدًا بين الأطباق الرئيسية، الركن الشرقي، المشاوي، السندوتشات، البيتزا، والباستا الإيطالي، وهذا التنوع يأتي مع ضمان أنك ستجد ما تُريد وتتناول أكلتك المفضلة المُحضرة بجودة وإتقان.

ومن الأطباق الرئيسية في المطعم، "اسكالوبيني الا ميلانيز"، وهي لحم بتلو مُتبل بالبقسماط اليوناني، وتُقدم مع البطاطا الحلوة، وصوص التارتار، والخضار المشوي، ولعشاق السي فود يُقدم المطعم أطباق الجمبري أيضًا بطرق مختلفة، لكن أفضلها هو الجمبري المشوي والمحضر في  صوص الكابوريا، فطعم الكابوريا ستشعر به داخل قطع الجمبري، وهي فكرة مُختلفة وجديدة، ويُقدم مع الأرز الياباني، والخضار السوتيه.
سندوتش من Secooz أكل يوناني من Secooz
 سوشي من Arigato
سلطات متنوعة من Saladero سلطات متنوعة من Saladero
تناول الأكل في River Bank تناول الأكل في River Bank

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022