leftlogo

غداك سندوتشات برجر وفرايد تشيكن في مطاعم لكل نوع

A A A
سندويتش برجر
تناول سندوتشات

تعتبر السندوتشات من ألذ وأسرع الأشياء، التي يمكنك الاستمتاع بها مع أصدقائك، وينقسم مُحبي السندوتشات إلى فريقين، من محبي سندوتشات الدجاج بالصوصات والإضافات المختلفة، إلى مُحبي سندوتشات برجر اللحم بالجبن والمكونات الأخرى، ومهما كان ذوقك في السندوتشات فريق "Food Today" يُقدم لك مطعمين لكل نوع منهما.

فرايد تشيكن من Heart Attack


يعد "هارت أتاك" من المطاعم المتميزة في تقديم الدجاج الكرسبي المقرمش وقطع الاستربس الكريسبي، بجانب منيو متنوع من سندوتشات الفرايد تشيكن بالصوصات المختلفة، ذلك بالإضافة إلى العروض المستمرة الموجودة في المطعم جميع أيام الأسبوع.
وفي عرض جديد من هارت أتاك يناسب شلة الصحاب، يُمكنك الاستمتاع بعرض "القرمشة على كبير" المكون من 4 سندوتشات big wrap attack اللذيذة، بالإضافة إلى طاجن نوتيلا للاستمتاع بالحلو بعد تناول السندوتشات، كل ذلك بسعر 199 جنيها، ويسري العرض على طلبات الصالة، الدليفري والتيك اواي حتى يوم 15 من شهر أكتوبر، الحق مكانك واستمتع بالسندوتشات اللذيذة.

فرايد تشيكن من Chicken FilA


يقدم مطعم Chicken FilA سندوتشات فرايد تشيكن غارقة بالجبن وإضافة صوصات مميزة، ليقع في حبه كل من تذوق سندوتشاته اللذيذة، ليكون هذا سر نجاح وانتشار تشيكن فيلا في وقت قصير ليغطي العديد من المناطق بفروعه العديدة والجديدة، فيمكنك عند ذهابك إليه الاستمتاع بـ "بوكس الغابة" أجدد عروضه، والذي يتكون من 4 سندوتشات سلايدر عبارة عن قطعة دجاج مقرمشة بداخل الخبز مع قطعة خس، بالإضافة إلى صوص من اختيارك من بين (هاني ماسترد، سبايس، باربيكيو) وبُقدم البوكس مع بطاطس مقلية، لتستمتع بكل ذلك بسعر 89 جنيها.

أما عن أجدد سندوتشاته فستجد سندوتش "الفيل الأزرق" الذي يتكون من قطعة فراخ مقلية محشية جبنة، مُضاف إليها الصوص الازرق السحري الجديد الخاص بهم بلونه الأزرق القوي وصوص جبنة مع شرائح خس، ويأتي سندوتش الفيل الأزرق بحجم لارج بسعر 59 جنيها، واكس لارج بـ 69 جنيها، واكس لارج دابل بـ 88 جنيها.

برجر من BRGR


يعتبر "BRGR" هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر، وبجانب تميزه في سندوتشات البرجر المعدة من قطع اللحم البقري المميز وخبز مخبوز خصيصًا لك، يقدم المطعم اختراع الميني بان كيك والآيس كريم لديهم.


ويقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز على طريقة المسلسل الكرتوني "سبونج بوب"، أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل، أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، كراميل، أوريو ولوتس.

برجر من Daddy’s Burger


في واحد من أشهر مطاعم البرجر بمصر، يمكنك الاستمتاع بالسندوتشات الغارقة بالجبن مثل سندوتش الـ Cheese Burger لمحبي الجبنة الشيدر، فالسندوتش يحتوي على قطعة من البرجر المشوي اللذيذ بالإضافة إلى كل من صوص وجبن الشيدر، وبجانب السندوتشات المتنوعة، يتيح المطعم فرصة طلب برطمان مليء بالجبنة السايحة لتضيفه على أي نوع من سندوتشات داديز المختلفة.

كما يُقدم "داديز برجر" عروض مختلفة على سندوتشات البرجر منها عرض الـ "Solo Daddy" المكون من سندوتش بأختيارك من سموكري، اولد سكول أوشرومز، مع بطاطس مقلية وكانز بسعر 85 جنيها، أو عرض الـ "Double Smash Daddy" المكون من 2 سندوتش سماش دبل باختيارك من تشيلي دي أوتشيز برجر،وتيكساس فرايز مع 2 كانز بسعر 200 جنيه.
من سندوتشات Heart Attack من سندوتشات Heart Attack
 من سندوتشات Chicken FilA
برجر من BRGR برجر من BRGR
 تناول سندوتشات Daddy’s Burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022