leftlogo

فطارك بيتي في «طبلية بلدي» وكل يوم أكلة.. اعرف سر حكايتهم ومنيو الأسبوع

A A A
unrecognizable-friends-eating-at-table-2022-01-26-22-18-14-utc
طبلية بلدي

"طبلية بلدي" ليس فقط مطعمًا في وسط البلد، هو حالة خاصة من المطاعم التي تعتمد على المجهود المبذول وطاقة الحب التي تدفع أصحابه للعمل، فالمطعم يقدم الأكل البيتي في وسط البلد، وتحديدًا أمام المدرسة الألمانية بالقرب من شارع محمد محمود، وقد ظهر قبل ذلك في مسلسل "نقل عام" بطولة الفنان محمود حميدة، وتُديره 4 فتيات ويُقدمن كل يوم منيو جديد حتى يكون الأكل طازة وفريش باستمرار، ويمكنك أن تتعرف على ترشيحاتنا ومنيو يوم الثلاثاء من "طبلية بلدي" واستمتع بطعم الأكل البيتي في رمضان.

أكلات يوم الثلاثاء في "طبلية بلدي"

منيو الثلاثاء 18 رمضان يشمل ثلاث وجبات مختلفة، الأولى هي كباب حلة مع أرز بالشعرية وسلطة أو ليمون معصفر، أما الوجبة الثانية فهى صدور فراخ مشوية بالخضار مع أرز بالشعرية وملوخية وسلطة أو ليمون معصفر، وإذا كنت تحب الكبدة الإسكندراني فالوجبة الأخيرة هي عبارة عن مكرونة بالصلصة وسلطة بابا غنوج وكبدة إسكندراني.


ومن الأطباق الجانية التي يُمكنك أن تطلبها، ممبار، أو طاجن ملوخية أو بسلة بالجزر، ويُمكن أيضًا أن تبدأ فطارك مع شوربة لسان عصفور وسلطة خضراء أو ليمون معصفر، أما الحلو فهو بلح الشام بالكريمة.

منيو باقي الأسبوع في "طبلية بلدي"

لتتعرف على نوعية الأكلات التي تُقدم في مطعم "طبلية بلدي"، نوضح لك الوجبات الموجودة في باقي أيام الأسبوع، وكل يوم ستجد مجموعة من الوجبات والأطباق المختلفة حتى الحلو مختلف، لضمان أن يكون الأكل طازجًا باستمرار.


منيو يوم الأربعاء

يوم الأربعاء، يُمكنك أن تطلب وجبة حمام مع خضار مشكل وأرز بالشعرية وسلطة خضراء، أو فتة بتنجان مع جلاش بالجبنة والسبانخ، أو وجبة لحمة مبهرة مع أرز مبهر وطاجن ملوخية.، ويمكنك إضافة؛ فتة بتنجان، جلاش بالجبن والسبانخ، ملوخية، خضار مشكل، أما الحلو فهو زبلابية.

منيو يوم الخميس

منيو الخميس، مختلف بعض الشيء عن بقية الأيام، استمتع بطعم السجق البلدي البيتي الذي يُقدم مع أرز أبيض وسلطة بطاطس، أو ورقة لحمة مع أرز بالشعرية، أو كبسة فراخ مع السلطة، ومن الإضافات شوربة لسان عصفور أو ملوخية أو فراخ محمرة، والحلو بقلاوة.

منيو يوم الجمعة

منيو الجمعة بدون وجبات محددة، حيث يمكنك أن تختار ما تُريد من ضمن الأكلات البيتي المحضرة في "طبلية بلدي"، بداية من الحمام المحشي فريك، والحمام المحشي، واللحمة والفراخ المحمرة وطاجن الراتاتوي، ويُوجد أيضًا بامية ويكا، وملوخية، وأرز بالشعرية وبطاطس محشوة باللحمة، مع شوربة لسان عصفور وسلطة خضراء، بينما يكون الحلو كنافة بالقشطة.

FB_IMG_1650370128410الفنان محمود حميدة أثناء تصوير مسلسل "نقل عام" في المطعم 

FB_IMG_1650370091900طاجن ملوخية وسلطات

FB_IMG_1650370086010طاجن بطاطس بالكفتة

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022