leftlogo

في اليوم العالمي للـMochi.. اعرف تجيب منين الحلوى اليابانية الأشهر

A A A
a-woman-holding-a-plate-of-strawberry-mochi-or-ich-2022-04-19-04-04-56-utc
تناول الموتشي الياباني

كرات صغيرة تشبه كرات الثلج الملونة بألوان مختلفة ومبهجة، بقوام طري جدًا وبداخلها تقع قطعة آيس كريم بنكهات مختلفة، جاء إلينا هذا الاختراع اللذيذ من اليابان تحت اسم الـ"Mochi" ليضيف مذاق حلوى جديد يستحق التجربة.

 

ويتكون الموتشي من كرة بها طبقة خارجية مصنوعة من دقيق الأرز الياباني، وبداخلها الآيس كريم بكل الأطعمة العادية والجديدة، وبسبب المذاق المميز للموتشي الذي جعله ينتشر حول البلاد، تم تخصيص يوم 8 أغسطس للاحتفال باليوم العالمي للموتشي.

M’oishi 


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من تناول الموتشي الياباني، لأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا. 

Taiyaki


كل ما هو "ياباني" ستجده بقوة بمجرد دخولك هذا المكان الذي يصحبك في رحلة سريعة إلى اليابان بداية من الديكور إلى أسرع طلب في المنيو.

 

وقد اختارTaiyaki  الآيس كريم كطلب متخصص يمكنك البحث عنه في قائمة طويلة من الاختيارات التي تحمل أسماء يابانية بالكامل، لاسيما أن مكانه قريب من بيتك لأن فروعه في الشيخ زايد في Qubix Hub وفي 6 أكتوبر في The park mall of Arabia، وأيضاً في التجمع الخامس في The spot mall.

ولا يمكن ذكر الآيس كريم الياباني دون ذكر الموتشي، وفي مطعم تياكي ستجد الموتشي المتكونة من كرة بها طبقة خارجية من دقيق الأرز الياباني وبداخلها الـ ice cream بكل الأطعمة العادية والجديدة مثل vanilla, chocolate, mango, lotus, Matcha, pina colada, pistachio وأطعمة أخرى، وتستطيع شراء قطعة أو box من 4 أو 12 قطعة.

MoMochi 


قد يكون "موموتشي"، الذي بدأه طالب في المدرسة الثانوية، من أكثر أماكن آيس كريم الموتشي شهرة في القاهرة، ويعتبر آيس كريم مصنوع منزليًا.

 

ويحتوي على مجموعة متنوعة من النكهات مثل الفستق، التشير كيك، الليمون، غزل البنات واللبان، والأطعمة الأخرى مثل المانجو والفراولة والفانيليا، ولكن أكثر الأطعمة إثارة هو كرة الثلج، وعادةً ما يكون بحجم كرات الثلج  وأكبر من حجم الموتشي المعتاد ، ويتكون من قطعة فاكهة أو أي حشوة من اختيارك بين الآيس كريم ، ثم تُغلف في عجينة الموتشي. 

M’OISHΠآيس كريم الموتشي من M’OISHÎ

Taiyaki الموتشي من Taiyaki

WhatsApp Image 2022-08-08 at 12.27.11 PM موتشي من MoMochi


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022