leftlogo

في Five Bells الزمالك هتاكل من المطبخ الإيطالي.. وأطباق نباتي كمان

A A A
italian-food-2021-09-24-03-36-21-utc
Five Bells

إن كانت لديك الرغبة في تناول أكلات المطبخ الإيطالي من الباستا أو البيتزا، والتحلية ببعض الحلوى المُحضرة على الطريقة الإيطالية، فمطعم Five Bells أفضل اختيار لك، أيضًا لا مانع من الذهاب لـ Five Bells، لأنه يُقدم اختيارات نباتية متنوّعة إذا كنت نباتيًا.

تُطلب إيه من منيو Five Bells؟

منيو البيتزا في Five Bells

البيتزا قادرة دائمًًا على تحسين حالتك المزاجية، فهى أكثر من مجرد أكلة حيث تجعلك في حالة مُختلفة، وفي Five Bells ستجد أنواعًا مختلفة منها، حيث يُمكنك طلب بيتزا بالفراخ والذرة الحلوة، وفلفل الهالبينو يُمكنك اختيارها بين صوص البيستو أ والباربكيو حسب ما تُفضل، كما يُوجد أيضًا Frutti De Mare لمُحبي المأكولات البحرية من الكاليماري، الجمبري، والموتزريلا.


لو نباتي تاكل إيه من Five Bells؟

بيتزا مارجريتا

من الاختيارات المُناسبة في Five Bells للنباتيين، الـ Vegatariano، والتي تتكون من؛ صوص الطماطم، موتزريلا، مشروم، بصل، وفلفل ألوان مع زيت الزيتون، وبيتزا المرجريتا يُمكن أن تُناسبك إذا كنت تحب الزعتر، فهى مُحضرة بالموتزريلا والزعتر وصوص الطماطم.

تفتكر ليه منيو الباستا مُختلفة في Five Bells؟

منيو الباستا

المُميز في منيو الباستا في Five Bells، أنه يُقدم لك كافة أطباق الباستا بدون أي إضافات فقط الباستا والخضراوات والصوص، ويُتيح لك طلبها على هذا النحو، أو بإضافات من الفراخ، الشروم، الخضراوات، الجمبري، فيُمكنك طلب Penne Marinara من الباستا وصوص الطماطم مطبوخة بالبصل والثوم وزيت الزيتون.


ويُمكنك أيضًا طلب الـ Fettuccine alla Crema، حيث يأتي لك أفضل أطباق الفوتوتشيني بالكريمة ويُمكنك إضافة الفراخ والمشروم له، أو الجمبري، وإذا كنت تُفضل طعم الليمون، فالـSpaghette Garlic & Lemon اختيار مُناسب ل، يُمكنك إضافة الخضروات له، أو الجمبري.

المكان: 13 شارع إسماعيل في الزمالك.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022