leftlogo

تعرف على أسرار نجمات هوليود

كيف تحافظ نجمات هوليود على جسد مثالي؟ 10 أسرار من على "السجادة الحمراء"

A A A
سيلينا غوميز1
النجمة سيلينا غوميز

يسعى الكثير يوميًا وراء حلم الرشاقة، فيلجأ البعض إلى أنظمة غذائية غير صحية غير مبالٍ بالأضرار التي قد تقع على صحة الجسم، والبعض يختصر الوقت والمجهود ويلجأ إلى عمليات تكميم المعدة، خاصة نجوم الفن والمشاهير، ومن هؤلاء المشاهير نجمات هوليود، اللاتي تحافظن دائمًا على رشاقتهن وجمالهن، من خلال السطور التالية نوضح لكم كيف حافظت نجمات هوليود على رشاقة أجسادهن، والأنظمة الغذائية المتبعة للوصول لأجسام رشيقة ومثيرة.

ليدي جاجا:

ليدي جاجا بإطلالة مثيرة بعد الدايت

ليدى جاجا، المثيرة للجدل، تلك المغنية الأمريكية التي ربما تختلف أو تتفق مع ما تقدمه، لكن في النهاية لها الكثير من المحبين حول العالم، لكن ما لا يمكن أن تختلف عليه هو رشاقة جسمها، الذي يثير فضول الكثيرين إزاء أي نظام دايت تتبع لتحظى بهذا الجسم المثالي والرشيق دائمًا.

دائمًا ما تكون وجبة الإفطار في نظام دايت ليدي جاجا من البيض أو بياض البيض فقط، لاسيما الكثير من الخضراوات والفواكه، بالإضافة إلى الزبادى اليوناني بشكل أساسي، أما الخبز فتفضل تناول الخبز الفرنسي المحمص.

أما وجبة الغداء أو العشاء تتناول البرجر أو كفتة الدجاج المليئة بالأعشاب والتوابل أو لحم الديك الرومي، وتحافظ على ترطيب جسمها بشرب الكثير من الماء، وكذلك ماء جوز الهند الطازج.

وتحرص دائمًا ليدي جاجا على مشروب ساخنن يجمع بين الزنجبيل الطازج والكركم والليمون، وتتجنب العصائر الجاهزة فيما تتمسك بالعصير الأخضر كعصائر اللفت والخيار والكرفس والليمون والبقدونس، مع ممارسة الرياضة بشكل مستمر.

ساندرا بولوك:

الرشيقة ساندرا بولوك
من أهم نقاط النظام الغذائي الخاص بالممثلة ساندرا بولوك، هو منع الأطعمة التي تعتمد على السكر والجلوتين، وتدخل الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل السبانخ والبروكلي والشاي والسمك.

إيما ستون:

بطلة لا لا لاند

أما عن الحاصلة على جائزة الأوسكار عن دورها في فيلم "لا لا لاند" في عام 2017، تتبع نظامًا قليل الكربوهيدرات ومنع نهائي للسكر مع الحرص على شرب 8 أكواب من عصير الليمون يوميًا.

جنيفر هدسون:


 جينفر هدسون قبل الدايت

ومن ليدي جاجا إلى النجمة جينفر هدسون، عانت الفنانة العالمية، لسنوات من الوزن الزائد، فلجأت إلى متخصص وضعه لها برنامجًا غذائيًا وشركة عالمية تقدم لها وجابتها الصحية بشكل يومي، فاستطاعت من خلاله فقدان وزنها والحفاظ على رشاقتها، من خلال شرب الماء خاصة في فترة الصباح، عدم تناول الطعام قبل النوم مباشرة، مع ممارسة الرياضة بشكل يومي، مع التمسك بالأمل في التغيير.

جينفير لوبيز:

جينفر بعد الدايت بإطلالة مثالية

ومن أكثر النجمات التي تحافظ حتى الآن على رشاقتها وجمالها هي الممثلة الأمريكية، جينيفر لوبيز، التي اتبعت نظامًا غذائيًا، هو زيادة البروتين مع تناول الأطعمة العضوية والمكسرات بشكل يومي، ومن أهم نظامها معها للملح والسكر، ووضع التونة بين وجابتها، مع شرب الماء ما لا يقل عن 7 أكواب يوميًا.

كيت هادسون:

تتبع الصيام المتقطع

تلتزم الممثلة ومصممة الأزياء الأمريكية، كيت هادسون، بدايت يعتمد على النباتات يومين أو 3 أيام في الأسبوع، وتعتمد الصيام المتقطع بشكل متواصل بحيث تصوم 14 إلى 16 ساعة في اليوم وتتناول 5 وجبات صغيرة في الوقت المتبقي من الصيام.

سكارليت جوهانسون:

نظامها مثير مثلها

تتبع الممثلة والمغنية الأمريكية المثيرة للجدل، نظامين في يوم واحد، فتعتمد في الصباح على نظامًا منخفض الكربوهيدرات، والمساء تتبع نظامًا مرتفع الكربوهيدرات، مع الالتزام بالصيام المتقطع لمدة 12 ساعة.

سيلينا غوميز:

سيلينا الماء مهم في حياتها

من أسس النظام الغذائي الخاص بالمغنية سيلينا غوميز، منع تناول الوجبات السريعة وزيادة في البروتين والأرز مع الحبوب الكاملة والحرص على شرب الماء بكميات كبيرة يوميًا.

ماريا هالي بيري:

ماريا هالي بيري والكيتو
دايت الكيتو هو النظام الغذائي الخاص بالنجمة الأمريكية ماريا هالي بيري، مع إدخال الدهون الصحة إلى نظامها مثل زيت جوز الهند مع زيت الأفوكادو، والحرص على ممارسة الرياضة.

جيسسيكا سمبسون:

جيسيكا تمنع السكر

تعتمد مغنية البوب الأمريكية، جيسيكا سمبسون، في نظامها الغذائي على 3 وجبات منهم وجبتين خفيفتين، كل وجبة منهم تحتوي على الألياف والدهون والبروتين، مع شرب كميات كبيرة من الماء ومنع تناول السكر والملح.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022