leftlogo

لف العالم وانت في مكانك من المطاعم المختلفة في مصر.. مكسيكي ويوناني

A A A
young-multiracial-people-eating-brunch-at-bar-rest-2021-09-02-05-21-24-utc
تناول الطعام
محبو تجربة الأكلات الجديدة يجدون متعة حقيقية في تناول الأكلات المختلفة التي تشتهر بها البلاد، فتجربة طبق شهير من كل دولة يعتبر بمثابة التعرف على جزء من ثقافتها، ولخوض هذه التجربة والسفر عبر البلاد وانت في مكانك، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المختلفة التي تُقدم أشهر الأكلات من مطابخ مختلفة منها اليوناني، المكسيكي والفرنسي.

يوناني من Secooz


مطعم "سيكوز" بالزمالك، زايد والتجمع يقدم جميع المأكولات اليونانية بالإضافة إلى أنواع الحلويات المختلفة، واشتهر بين الناس بأكله اللذيذ، ليقدم سندوتشات في خبز البيتا اليوناني، وهو خبز من الدقيق الأبيض ومشهور في الدول المطلة على البحر.

وإذا كنت تريد تجربة شاورما غير المصري والسوري يمكنك طلب بيف جيرو وهو عبارة عن شاورما لحم يونانى، طماطم، بصل مع بطاطس في خبز البيتا، أما إذا كنت من محبي الدجاج، يمكنك طلب دجاج سوفلاكى وهو عبارة عن شرائح من الدجاج المشوى اليونانى، طماطم، بصل، بطاطس في خبز البيتا.

مكسيكي من Hola Tacos


التجربة المكسيكية في مطعم "هولا تاكوز" لن تكتمل دون الاستمتاع بالبوريتو بأنواعه المختلفة في فروع المطعم بالتجمع الخامس في مول أرابيلا بلازا وHyde Out، فيمكنك تناول البوريتو على حسب ذوقك، فإن كنت تُفضل اللحم فعليك طلب "بيف بوريتو"، المكون من أرز الكزبرة والليمون المغطى بشرائح اللحم البقري المتبل بالهريسة، والفاصوليا الحمراء، والخس المبشور، وجبن الشيدر والذرة الحلوة.

ولكي تستمتع بمذاق السويت آند سور بدون الحيرة بين اللحم والسي فوود، يوفر لك مطعم "هولا تاكوز" بوريتو"Surf & Turf" المكونة من مزيج الجمبري المشوي المتبل بالكاجون وشرائح اللحم البقري، بالإضافة إلى أرز الكزبرة والليمون، فاصوليا حمراء، خس مبشور، جبنة شيدر، ذرة حلوة وصوص كوكتيل محلي الصنع خاص بهم.

فرنسي من Le Relais de l’Entrecôte


بعد افتتاح جزء من قلب فرنسا على أرض مصر في مدينة الشيخ زايد بأركان بلازا بشكل خاص ثم في 5A بالتجمع الخامس، يمكنك الاستمتاع بتجربة فرنسية حقيقية في مطعم "Le Relais de entrecôte"، الذي يعتبر من أكثر المطاعم التي تُعبر عن الهوية الفرنسية بالجمع بين الرومانسية والأناقة والبساطة في نفس الوقت في مكان واحد.
ويومك المثالي في المطعم الفرنسي عليه أن يبدأ بسلطة الجوز الشهيرة بالمطعم المليئة بالخس وقطع عين الجمل، ليتبعها الطبق الأكثر تميزًا "Sirloin Steak" المكون من شريحة اللحم الطرية المقدمة مع صلصتها الشهيرة، لتقدم بجانب شرائح البطاطس المقلية الذهبية، بالإضافة إلى الحلويات اللذيذة.

سندوتشات يونانية من Secooz سندوتشات يونانية من Secooz
Hola Tacos أكل مكسيكي من Hola Tacos
 تناول الأكل الفرنسي في Le Relais de l’Entrecôte

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022