leftlogo

أكل الشلة.. جرب اختراعات المطاعم لو نفسك في جمبري وسي فود بشكل جديد

A A A
جمبري
تناول الجمبري

أكيلة السي فود يحبون تناوله في أي مكان وباختراعاته المختلفة، وفريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المتميزة في تقديم اختراعات كلها سي فود وجمبري بشكل خاص، لتجد شاورما الجمبري بجانب اختراع كونو الجمبري الجديد الذي يجمع بين القرمشة ومذاق الجمبري بالجبنة، ذلك بجانب بوريتو السوشي المميزة.

Takosan


الحقيقة إن اسم المطعم يعبر عما بداخله، فكلمة Takosan تُعني السعادة بالمكسيكية، وقد جمع مطعم Takosan عشاق المأكولات المكسيكية واليابانية في مكان واحد بفروعه العديدة بالقاهرة والساحل الشمالي، فيمكنك تناول السوشي والبوريتو أو التاكو المحشي بالجمبري، أو اختراع بوريتو السوشي، المكون من بوريتو عملاقة محشوة بالسي فود والمكونات الأخرى، لتكون مثل قطعة السوشي العملاقة.


ونرشح لك تناول "زا بارتي بوريتو" المكونة من قطع جمبري تمبورا مقلي، كراب مبشور، سبرينج ميكس، شرائح الكرنب الأحمر، ماساجو برتقالي وبانكو.

Shrimps Hut


تخيلت قبل ذلك أن تأكل كونو بالجمبري؟ هذا أحد اختراعات مطعم Shrimps Hut بمدينة نصر، الذي يقدم الكونو ولكن ليس للآيس كريم، فهذه المرة سيكون بقطع الجمبري الكريسبي مع الكثير من الصوص والجبنة في بسكويت كريسبي مع لمسة سبايبسي خفيفة، ولن تُزعجك إذا كنت لا تحب الطعام الحار، ولم تتوقّف اختراعات "شرمبز" عند هذا الحد فقط، فلديهم أيضًا برجر مُحضر من الجمبري، مع الخضروات والبطاطس وصوص الشيدر.

Three Seas


تعودنا على مذاق الجمبري المقلي أو المشوي، ولكن في مطعم Three seas بمدينة 6 أكتوبر ستخوض تجربة جديدة بتناول الجمبري بأشكال وطرق تسوية جديدة، فيقدم المطعم اختراعات مختلفة مثل حواوشي الجمبري أو حواوشي السي فوود، وهو عبارة عن قطع من الجمبري والكاليماري مع البصل والفلفل والخلطة السرية في رغيف خبز، يتم تسويته على الجريل.

ومن الاختراعات الأخرى الموجودة في منيو المطعم، ستجد "شاورما الجمبري" وهي الأكلة التي لا يختلف على عشقها أحد، وأحببناها بكل أنواعها "تركي وسوري ومصري"، فتخيل أنك تتناول سندوتش الشاورما المفضل لك ولكن بحشوة الجمبري مع البصل والفلفل وتوابل الشاورما، مما يعطي طعم لا يقاوم وتجربة تستحق أن تخوضها بنفسك لتكتشف نوع جديد للسعادة.
 بوريتو السوشي من Takosan

52022291440554067000 جمبري الكونو من Shrimps Hut

 سندوتشات Three Seas

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022