leftlogo

لو رايح The Drive بـ«التجمع» هنقولك تاكل منين.. باستا إيطالي وبرجر والحلو «تيراميسو»

A A A
تناول الباستا في Macaronita
تناول الباستا في مطعم Macaronita

The Drive؛ هو مكان جديد تقوم فكرته على أساس طلب الطعام وأنت بداخل سيارتك، كما يتوافر أماكن للجلوس مع أصدقائك أو عائلتك، في حال الرغبة في ذلك ولكنها ليست كثيرة، ويضم المكان عددًا من المطاعم المتميزة لتستمتع بأصناف متنوعة من الأكلات المختلفة، ويرح لكم فريق Food Today ثلاثة مطاعم في The Drive لتستمتع بالأكل المتنوع من الباستا والمكرونة والحلوى الجديدة أو الآيس كريم.

مطعم Macaronita


قرر المخرج رامي إمام، الابن الأكبر للزعيم عادل إمام، أن يمنحنا مزيدًا من الإبداع؛ ولكن هذه المرة من خلال فن الطبخ وصنع الباستا، فاستعان بالشيف المعروف "محمد صلاح" ليفتتح مطعمه "Macaronita"، والذي تجد فيه كل ما تشتهيه من أنواع الباستا الإيطالية.

 

ويعتبر الـ"جولدين ناتشوز"، ومن الأطباق الأكثر طلبًا لديهم، ويتكون من اسباجيتي مع كرات لحم، وباستا بيكون ومشروم، بالإضافة لتشيكن بارما المميزة، وإن كنت ممن يتبع النظام النباتي ستجد أصنافًا متعددة تناسبك، أما إذا كنت تبحث عن الاختلاف وتريد تجربة وجبة لا مثيل لها، فعليك تجربة Signature Macaronita Chocolate Pasta، والتي تتكون من مكرونة معجونة بالشوكولاتة.


مطعم BRGR


يعتبر The BRGR Truck هو أول مكان يقدم فكرة عربات البرجر في مصر، ويقدم المطعم 3 أنواع من سندوتشات البرجر، أولها "Original" وهو عبارة عن قطعة لحم مع الخس والطماطم وصوص البرجر المميز، أما إن كنت من محبي الأطعمة الحارة فيمكنك طلب "J Bomb" الذي يُقدم بقطع الهالبينو، وللحلو يمكنك الاستمتاع بالميني بان كيك بالنوتيلا أو اللوتس أو العسل.

 

أما الآيس كريم فنكهاته محدودة من الفانيليا، الشوكولاتة، الكراميل، أوريو ولوتس، ولم ينسى المكان الأشخاص النباتيين في قائمته، كما يوفر أنواع مختلفة من السلطة، ويمكنك طلب "Moroccan Salad" وهي عبارة عن خس، كابوتشا مع جبن الماعز وصوص البلسميك ويصاحبه صوص التوت بالعسل. 

Dolato


إن كنت تُحب التورتة بالنكهات المختلفة، فعليك أن تجربها من Dolato، الذي يقدم تورتة من الـ Iced Tarts الخاصة بهم، ويوجد تورتة الفستق وتتكون من كيك سبونج مع كريمة غنية وكريمة قطع الفستق، أما الـ Roche فهي تتكون من شوكولاتة روشيه مع بسكويت بالزبدة وبندق وقطع من شوكولاتة روشيه على الوجه، وستجد أيضًا الـ Trentino مختلفا، ويناسب مُحبي البلوبيري، والـ Teramisu لمُحبي الـ Savoiardi Biscuits ببودرة الكاكاو.

أما إن كنت تُفضل الآيس كريم، فإن Dolato لديهم أكثر من نكهة له، لتجد ما تُحب، وربما تجرب نوعًا جديدًا، فيُمكنك أن تجد آيس كريم مانجو، فراولة، شوكولاتة بالحليب، دارك شوكلت، الفستق، زبادي التوت، فانليا، وبالكراميل، أما النكهات المختلفة فمنها شوكولاتة Roche، الـ Salted Caramel، الليمون، التيراميسو، البابل جام، والأوريو، وأيضًا الآيس كريم بالتشيز كيك فراولة أكثر من رائع.

تناول الباستا فMacaronita تناول الباستا في مطعم Macaronita

سندوتش البرجر من BRGR سندوتش البرجر من BRGR

آيس كريم Dolato تناول آيس كريم من Dolato


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022