leftlogo

قضي يومك في «التجمع الخامس» من الفطار للغداء.. والحلو جايلك من رومانيا

A A A
group-of-friends-at-a-dinner-party-eating-at-resta-2022-04-13-21-12-11-utc
تناول الطعام في المطعم

قضاء اليوم بالكامل مع أصدقائك هو من أمتع الأشياء التي يمكنك القيام بها، ولكي لا تعلق في زحام المرور والتنقل من مكان إلى آخر، يمكنك قضاء اليوم بالكامل في منطقة التجمع الخامس، وفريق "Food Today" يرشح لك مطاعم مناسبة لكل وجبة، حيث يمكنك تناول الإفطار في مطعم Hundred Degrees والاستمتاع بفطار إنجليزي أو أمريكي، أما عن الغداء فتناول الأطباق العالمية المتنوعة من Gala، لتستمتع بعد ذلك بالحلوى من Dough & Co.

الفطار في Hundred Degrees

يقدم المطعم أكلات متنوعة تناسب جميع الأذواق، بداية من وجبات الإفطار بين أطباق الإفطار الأمريكي، الفطار الشرقي والإفطار الإنجليزي، وذلك بجانب الأومليت الإسباني، فإذا كنت تحب الهوت دوج والأومليت يمكنك طلب الفطور الأمريكي، أما إذا كنت تشتهي البيكون والتوست مع المشروم والبيض، أو يمكنك طلب الفطور الإنجليزي أيضًا.

 

وإن كنت تفضل الفطور المصري الأصيل، يمكنك طلب الفطور الشرقي، وهو عبارة عن فول وطعمية مع عيش بلدي وجبنة، ذلك بجانب السندوتشات والفطائر المختلفة، فقد تحتار أمام قائمة الفطائر الموجودة في المطعم لأنهم بجانب تقديم الفطائر الحادقة، قد تجد الفطير الحلو، ولكن اختيارك لابد أن يقع على "كيري بسطرمة" أو "سي فود" حيث يقدمان بصورة رائعة.


الغداء في Gala

يوفر لك مطبخ Gala أطباقًا عالمية لذيذة وعالية الجودة، من الأطباق الرئيسية إلى الحلوى والعصائر الطازجة، لتستمتع بالطعام وأنت محاط بالفن الرائع من اللوحات الكلاسيكية والمعاصرة مع مكتبة ضخمة من الكتب، والتي تأخذك في جولة عبر العصور والثقافات المختلفة.

 

ويمكنك أن تستمتع بتناول باستا "Spaghetti Al Pomodoro" بصلصة الطماطم المميزة مع قطع الطماطم الكرزية والريحان وزيت الزيتون، أما إن كنت من محبي المأكولات البحرية فعليك اختيار "Tagliatelle Di Salmone Pasta"، المكونة من شرائح السلمون المدخن وجبن البارميزان وصوص وردي كريمي يُحببك في الباستا فقط من مظهرها.

أما عن أطباق اللحوم فيمكنك الاستمتاع بتجربة "Filetto Di Manzo Alla Grigliato" التي تتكون من فيليه لحم بقري مشوي من جنوب إفريقيا، والذي يُقدم مع سلطة الخضروات المغطاة بصوص الأعشاب، بجانب البطاطس المقلية وشرائح الخبز.

الحلو في Dough & Co

يمكنك تناول الـ Kürtőskalác، وهي حلوى رومانية، بحشوات متنوعة من الآيس كريم مع إضافة اللوتس والنوتيلا والفستق والكراميل والعديد من الصوصات الأخرى، ويطبق المكان نظام اختيار المكونات بنفسك، ففي أول مرحلة يمكنك اختيار الطبقة الخارجية للكيكة والتي تكون عبارة عن قرفة، بسكويت أوريو، جوز هند، لوتس أو فستق، والمرحلة الثانية هي الحشو، إما بآيس كريم وفاكهة أو أي نوع من الشوكولاتة، وفي المرحلة الثالثة والأخيرة يمكنك اختيار الصوص، من نوتيلا، شوكولاتة بيضاء، كراميل، زبدة الفول السوداني أو لوتس.

ويقدم Dough & Co أيضًا اختراع لعشاق القهوة والآيس كريم يُسمى "icespressos" والذي يتكون من اسبريسو مع آيس كريم بداخله، مع الميلك تشيك بجميع نكهاته أو الآيس كريم بمفرده.

تناول الإفطار في مطعم 100 Degrees تناول الإفطار في مطعم 100 Degrees

أطباق مطعم Gala أطباق مطعم Gala

آيس كريم باللوتس من Dough&Co آيس كريم باللوتس من Dough&Co


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022