leftlogo

لو بتحب السوشي وصاحبك مبيحبوش روح Santoku أو Ni

A A A
young-adult-couple-eating-sushi-in-restaurant-2021-09-03-14-11-00-utc
تناول السوشي
اختلاف الأذواق في الأكل يحتاج إلى البحث عن مطعم يُقدم أكثر من خيار للأكل، ومُحبي السوشي دائمًا يجدون صعوبة في إيجاد الأكلات الأخرى مع السوشي في المطاعم المتخصصة في تقديمه، ولكن إذا كنت من محبي السوشي وصديقك يُريد تناول أطباق أخرى، فريق "Food Today" يُقدم لك مطعمين يوفروا الأكلات اللذيذة مع السوشي.

Santoku


مطعم "سانتوكو" بالتجمع الخامس يقدم لك ليلة كاملة مليئة بالمزيكا والرقص والبهجة أثناء تناول وجبتك الشهية على حسب ذوقك، بلا شك في البداية سيتملكك الفضول لمعرفة معنى اسم المطعم.

وفى الحقيقة Santoku هو اسم ياباني يرمز إلى نوع سكين يتم استخدامه في المطبخ الياباني، وبما أن القائمين على المطعم اختاروا هذا الاسم فبالتأكيد تتضمن قائمة الطعام العديد من الوجبات الكلاسيكية اليابانية المفضلة لدى الكثيرين، مثل السوشي وتيبانياكي، بالإضافة إلى مجموعة من مشاوي لحم أنجوس الأمريكية، كما يعد Santoku من أحلى الأماكن وأكثرها اختلافًا أثناء الاحتفال بأعياد الميلاد، حيث يقدم المطعم تارت السوشي المميز وهو عبارة عن كيكة عيد الميلاد كلها قطع سوشي.

تأكل إيه في Santoku


كن مطمئنًا أن جميع المكونات طازجة قدر الإمكان حيث تم تحضيرها جميعًا أمام عينيك مباشرة، فبعد أن تستقر على وجبك ستذهب مباشرةً للشيف وترى ألسنة اللهب وهي تشوي طعامك المفضل أمامك بالإضافة لعروض السكاكين المبهرة من قبل الشيف والتي تشعرك بمتعة أثناء انتظار وجبتك المفضلة.

ويشمل المنيو جميع أصناف السوشي اللذيذة، كما أن هناك ثلاث قوائم مختلفة لمجموعة تيبانياكي الشهية والتي يتم تحضيرها أمامك على الطريقة اليابانية الشهيرة، وبعيدًا عن السوشي، فستجد "ستيك" أكثر من رائع في القائمة، ويتم تحضيره أيضًا بأفضل النكهات، فيمكنك الاستمتاع بـTexas Rib Eye Steak، وT-bone ستيك، أو يمكن تناول تشيز برجر تكساس تشيلي.

Ni


في أجواء مليئة بالبهجة والحيوية والموسيقي، يجمع مطعم Ni Café بين اثنين من أفضل مطابخ العالم، الياباني والإيطالي، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتي أكل مختلفة، والمعروف عن المطاعم الإيطالية أنها راقية وذات ذوق رفيع وديكور مميز.

ولكن في مطعم Ni سيضاف إلي هذه المميزات اللمسة الجمالية لديكور المطاعم اليابانية، ما يعنى أنك ستستمتع بمنيو متنوع يمزج بين ثقافتى أكل مختلفتين وديكور مستوحى من البلدين، في فروع المطعم بـ5A التجمع الخامس،Park St  الشيخ زايد، أو في مراسي مارينا الساحل الشمالي.


تأكل إيه في Ni


 ينقسم المنيو إلى جزئين في مطعم Ni، جزء خاص بالطعام الإيطالي المكون من البيتزا الإيطالية بجميع أنواعها والباستا الإيطالي المميزة مع السلطات والمقبلات.
وفي الجزء الثاني من منيو Ni Café  ستجد قائمة الأكل الياباني، والذي يحتوي على النودلز وقطع السوشي المختلفة.

أو يمكنك طلب سمك السلمون Zukury، وهي عبارة عن شرائح رقيقة من سمك السلمون والكزبرة، الفلفل الحار الأخضر وبذور السمسم، ولم يقف عند هذا الحد، حيث ستجد المشويات والبرجر والستيك أيضًا، كما تتواجد وجبات متخصصة بأسماء البلدان مثل وجبة الإفطار "لندن" المكونة من سجق اللحم، طماطم مشوية، بطاطس "هاش"، فاصوليا مطهية مع المشروم والخبز الأبيض.
سوشي من Santoku سوشي من Santoku
الستيك من Santoku الستيك من Santoku
بيتزا في NI بيتزا في Ni
NI سوشي من Ni
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022