leftlogo

لو زهقت من العادي جرب الحلويات اليابانية.. موتشي وآيس كريم في وافل سمكة

A A A
a-woman-holding-a-plate-of-strawberry-mochi-or-ich-2022-04-19-04-04-56-utc
تناول الحلوى اليابانية
"كوكب اليابان الشقيق" هكذا يطلق البعض على دولة اليابان، وجاء الاسم بسبب غرابة الأشياء المبتكرة في جميع المجالات، وكأنهم يعيشون في كوكب أخر مُتقدم، ليكون هذا الحال في الأكل والحلويات أيضًا، فالحلويات اليابانية لا تقل غرابة وتنوع مثل أكلاتهم اللذيذة، ليقدم لك فريق "Food Today" مطاعم متخصصة في عمل الحلوى اليابانية.


Uncle fluffy 


هو من المطاعم الشهيرة التي تقدم الكيك اليابانية، بنفس الجمال والطعم الرائع، فقد أتى من دبي ليحسن لنا مفهوم الكيك الياباني، حيث يقدم العديد من الأنواع لها، فكيكة الجبن اليابانية الشهيرة هي كيك هشة تتميز بقوامها الرقيق الذي يشبه الإسفنج، وذلك بفضل التقنية اليابانية لخفق بياض البيض بشكل منفصل.

ولكن لا يزال الكيك محتفظ بقوامه الغني والكريمي، ويمكنك أن تتناول كيك الجبن اليابانية باردة أو ساخنة وطازجة من الفرن، وتجد فروع المطعم في West Mark بالسادس من أكتوبر، سيتي ستارز مول بمدينة نصر، كايرو فيستفال سيتي بالتجمع الخامس، مول مصر ومول العرب بـ6 أكتوبر، وفي سيتي سنتر الإسكندرية والمنصورة.


M’oishi 


هو علامة تجارية موجودة في الإمارات والسعودية وفي اليابان، ونأكد لك أنك ستخوض تجربة مميزة من "الموتشي" وهو عبارة عن كرات صغيرة تشبه كرات الثلج الملونة بألوان مختلفة ومبهجة، بقوام طري جدًا مصنوعة من دقيق الأرز الياباني وبداخلها تقع قطعة آيس كريم بنكهات مختلفة.

ويتميز M’oishi  بأن جميع المكونات تكون مستوردة من اليابان، مع قائمة طعام بسيطة ولكنها مميزة، وفروعه مختلفة في الساحل الشمالي في Marassi و LaVista Bay، ولكنه افتتح مؤخرًا فروعا في القاهرة في "أرابيلا بلازا" ومول "كايرو فيستيفال سيتي" و"أركان بلازا"، ويتضمن المنيو عدة نكهات منها الفانيليا والشوكولاتة والتشيز كيك والتوت، بالإضافة إلى اللوتس وشاي الماتشا.


Taiyaki


يقدم المتجر الآيس كريم بداخل وافل سمكة؛ وهو من أكثر الطلبات في القائمة، وعلى الرغم من غرابة الفكرة إلا أنه واحد من الاختيارات التي عليك تجربتها، إذا قمت بزيارة Taiyaki، حيث يتكون الآيس كريم من waffle على شكل سمكة، ويتم إعداده عن طريق دهن الزبدة، ثم وضع عجينة الـwaffle وبداخلها sauce شوكولاتة أو لوتس على حسب اختيارك، لتصبح جاهزة ثم يوضع كمية كبيرة من ice cream المفضل لك فوق السمكة في النهاية.

أما لمحبي اللون الأسود فاختراع الآيس كريم الأسود في مطعم Taiyaki سيكون المفضل لك، فكل شيء لونه أسود، الآيس كريم، والبسكويت، ويكون له طعم واحد وهو جوز الهند، إلا أنه يترك أثر اللون الأسود على اللسان والأسنان.

 تجد فروع المطعم في الشيخ زايد في Qubix Hub وفي 6 أكتوبر في The park mall of Arabia، وأيضاً في التجمع الخامس في The spot mall.

Screenshot (44) الكيكة اليابانية من Uncle fluffy 
Screenshot (45) موتشي من M’oishi
 الآيس كريم الأسود من Taiyaki

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022