leftlogo

لو في الدقي وعايز أكل على السريع هنقولك تروح فين

A A A
a-girl-taking-pictures-of-تصوير الطعام - التصوير في المطاعم
تناول الطعام

إن كنت من سكان منطقة الدقي أو تمر في شوارع الحي وتبحث عن مطعم لتناول الطعام بشكل سريع قبل الذهاب إلى مشاويرك، فريق "Food Today" يقدم إليك بعض المطاعم السريعة بالدقي لتستمتع بأكلات متنوعة من سندوتشات البرجر أو السندوتشات الصحية بالمكونات التي تُفضلها، أما إن كنت من عشاق البيتزا فمكانك موجود.

هارديز


يتميز المطعم بسندوتشات معينة لا تقاوم وتعتبر المُفضلة لأغلب عشاق "هارديز"، فيمكنك الاستمتاع بسندوتش "مشروم آند سويس برجر" المكون من سندوتش لحم مشوي على اللهب، والمغطى بجبنة سويسرية ذائبة وصوص مشروم مميز محشو في خبز هارديز الطازج.

 

ولا يمكن نسيان سندوتش "سوبر ستار" المكون من قطعتي برجر لحم مشوي على اللهب مغطاة بالجبنة الأمريكية مع مخلل، شبت، طماطم طازجة، بصل وخس، بداخل خبز هارديز المميز.

أو يمكنك تجربة سندوتشات هارديز الجديدة، يأتي السندوتش الأول لمحبي الدجاج تحت مُسمى "جوراسيك تشيكن" ويتكون من قطعة دجاج مقرمشة مُتبلة بنكهة مميزة وحارة ومُغطاة بصلصة "بايرو فايري" بالإضافة إلى كرات الجلابينو بالجبنة، شرائح الطماطم، وخس آيس بيرج، أما محبي البيف برجر فيمكنهم الاستمتاع بـ"جوراسيك برجر" وهو عبارة عن قطعة لحم مشوية على اللهب ومُغطاة بصلصة بايرو فايري مع كرات الجلابينو بالجبنة، شرائح الطماطم، وخس آيس بيرج.

Subway


سلسلة مطاعم Subway هي سلسلة أمريكية تأسست عام 1965 تحت مسمى Pete’s Super Submarines وتم تغيير اسم المطعم إلى اسمه الحالي Subway، حتى وصلت للشرق الأوسط وافتتحت العديد من الفروع بالدول العربية ومصر، ليكون أحدث فروعه في مجمع مطاعم Mid street في الدقي.

ويتميز مطعم Subway بإمكانية اختيار مكونات سندوتشك بنفسك بداية من نوع الخبز وحجمه، إلى المكونات من الخس ونوع اللحوم والإضافات على حسب مزاجك والصوصات المتنوعة.

Pizza Hut


بيتزا هت تعتبر من أشهر مطاعم البيتزا في مصر، بعروض مختلفة وبأطعمة مختلفة،pizza hut  من المطاعم التي ستكتشف بالتجربة أن المنيو لديها ملئ باختيارات أفضل من البيتزا التي يقدمونها هناك، فيمكنك الاستمتاع ببيتزا المارجريتا المليئة بالجبن التي تذوب في فمك، أو بالتشيكن رانش إذا كنت من عشاق مذاق صوص الرانش، وبجانب البيتزا ننصحك بتجربة  أجنحة الدجاج بصوص البافلو الشهي وأيضا من الممكن أن تطلبها سبايسي لتزداد المتعة فطعم هذا الطبق لديهم أفضل من أي مطعم أخر يقدمه.
 من سندوتشات هارديز
سندوتشات Subway سندوتشات Subway
Pizza Hut بيتزا من Pizza Hut

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022