leftlogo

ليه لازم تروح Mongini النهارده؟.. هتلاقي عروض مفاجأة «متفوتش كنافة الفور سيزون»

A A A
woman-eats-chia-seed-dessert-in-cafe-spot-2021-09-02-08-43-40-utc
Dessert
رمضان شهر الحلويات بامتياز، فهي تؤكل كتحلية بعد الإفطار أو تستخدم كهدايا لطيفة في العزومات.. وللاستمتاع بأفضل الحلويات الشرقية يعد مونجيني من الأماكن الأساسية التي يجب زيارتها في رمضان وخاصة يوم الثلاثاء حيث يقدم عرضا رائعا سينال إعجابكم.. تعرفوا مع Food Today على عروض مونجيني ومنتجاته الجديدة في رمضان.

مونجيني بيعمل إيه في رمضان؟

الكنافة في رمضان هى نجم الشباك الأول الذي يتربع على ساحة الحلويات، لذا يُقدم Mongini أنواعا رائعة من الكُنافة في الشهر الكريم، منها الكنافة بالمانجو حيث تعلو طبقة الكنافة المقرمشة طبقة كريمة لبّاني وبعدها طبقة من قطع المانجو الطازجة. 
يُقدم مونجيني مجموعة من البرام الحلوة اللذيذة منها الـ Bram Rawand وهو عبارة عن طبقة من كيكة الرواني غرقانة في اللبن مع كريمة لباني ومارينج إيطالي، والـLotus Bowl لتستمتع بقرمشة الكنافة العثمانلي مع الكريمة اللباني وزبدة اللوتس وبسكوت اللوتس بطعم يحلّي ليالي رمضان.
أما لو كنت من محبي الكنافة و البسبوسة فيُمكنك الاستمتاع بطعم الـ Kunafa Lotus Basbousa التي تتكون من طبقة كنافة عثمانلي مع طبقة كريمة اللوتس اللباني وعليها طبقة بسبوسة وقطع من بسكوت وزبدة اللوتس.

ليه مينفعش تفوت كنافة الـFour Season من مونجيني؟

كنافة الـFour Season فهي اسم على مُسمى فطعمها جميل وتتكون من نوع مع بعضهم لتتمكن من تجربة أكثر من طعم في آن واحد، فهى تتكون من 4 أجزاء، البلح والفراولة والمانجو والنوتيلا بقطع المالتيزرز.
ماذا عن قطعة من كنافة عثمانلي بالمانجو والفانيليا، مع قطعة كنافة بالفراولة وأخرى بالنوتيلا مع مكسرات اللوز وكنافة بطبقة من موس العسل وكيكة العسل الروسية مع قطع شيكولاتة بيضاء؟ كل هذا يُمكنك أن تحصل عليه في الـ 4 Seasons
يُمكنك أن تطلب الفور سيزون أيضًا بأربعة أطعمة مميزة أخرى وهى الرفايلو حيث الكنافة العثمانلي مع كريمة رفايلو جوز الهند و قطع الرفايلو جزء المانجو، ديسباسيتو، نوتيلا باللوز، والجزر الكريمي والقطع.
ومُتاحة أيضًا بـ4 أجزاء من المانجو، البلح، الفراولة، نوتيلا، وقطع المالتيزرز، ما يُميز الفور سيزون من مونجيني أنها بأكثر من طعم وأيضًا كل قطعة تحتوي على طبقة كريمي مع قطع من الفاكهة أو الشوكولاته أو الجزر مما يجعل الطعم أقوى وأحلى.

لو ليك في الشوكولاته يبقى لازم تجرب دول

لو كنت من مُحبي الشوكولاته فلا يفُوتك تجربة الـ Profiterole Bowl فهو محشو بكريمة الشيكولاتة الدارك والكثير صوص شيكولاتة مع قطع الشيكولاتة المبشورة على الوجه، برام الأوريو أكثر من رائع فأنت تغُوص في تفاصيل طاجن كامل من الشوكولاته السائحة بطعم الأوريو الرائع، البرام أيضًا متاح بطعم النوتيلا وقطع من شوكولاته المالتيزر على الوجه لتستمتع بطعم النوتيلا مع القرمشة.

عرض سوبر ثلاثاء

مونجيني يُقدم كل ثلاثاء عروض رائعة، وعرض اليوم 12/4 هو هدية بقيمة 200 جنيه على مشترياتك عندما تصل لـ250 جنيه أو أكثر، لتستمتع بعروض مونجيني والكنافة الفور سيزون الرائعة التي تحلّي أيام رمضان.

مونجيني4تارت كنافة الجزر

مونجيني3كنافة فور سيزون

مونجيني2كنافة فور سيزون

مونجينيكب لكنافة لوتس

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022