leftlogo

مدينة نصر عامله حساب النباتيين.. جرب البرجر أو السوشي النباتي هناك

A A A
happy-friends-having-fun-drinking-and-eating-vegan-2022-02-23-03-34-39-utc
تناول الأكل النباتي

إن كنت تتبع النظام النباتي وتسكن في منطقة مدينة نصر أو بالجوار منها فانت محظوظ بتواجد العديد من المطاعم التي تقدم أكلات نباتية مختلفة بالقرب من منطقة سكنك، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتميزة لتستمتع بأكلات نباتية مختلفة في مدينة نصر، من برجر وسوشي نباتي أو سندوتشات وسلطات مختلفة.

Max Burger 


هي سلسلة مطاعم البرجر الأكثر شهرة في السويد، وقد بدأ رحلته في عام 1968، وكان الهدف من إنشائه هو تقديم أفضل طعم للبرجر وقد كان، فهو يُقدم العديد من سندوتشات البرجراللذيذة، بالإضافة إلى تقديم البرجر النباتي الموجود في قائمتهم، ويمكنك تناول Grand Deluxe BBQ Vegan Burger وهو عبارة عن شريحة لحم نباتي كبيرة في الساندوتش مع حلقات بصل مقلية وجبن نباتي وصوص باربيكيو. 


Salad Fiesta


إذا كنت تبحث عن أكلات نباتية وصحية في منطقة مدينة نصر، فيُمكنك أن تجد في Salad Fiesta العديد من الاختيارات النباتية في المنيو، ولمتبعي الدايت، يُقدم المطعم الوجبات حسب السُعرات الحرارية المناسبة لك، فتجد كل طبق في المنيو مكتوب أمامه عدد السعرات الحرارية، لتستطيع تكوين وجبة تُناسب السعرات الحرارية التي تحصل عليها يوميًا، وفقًا لنظامك الغذائي.


كما أن في Salad Fiesta توجد العديد من الاختيارات النباتية في المنيو، وعلى رأس هذه الاختيارات أطباق السلطة التي يُتيح لك أن تختار عدد المكونات فيها 4 مكونات أو 8 من الخيار والخس والفلفل الملون والكينوا والبرغل وغيرها، حتى تحصل على طبق غني بالبروتين والعناصر الغذائية ويكون على ذوقك.

Mori Sushi


لديك فرصة رائعة لتجربة أنواع مختلفة ومُميزة من السوشي النباتي مع Mori Sushi، فلديه منيو خاص للنباتيين، تستطيع أن تختار ما يُنسابك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه من Mori هو الـ "Hot Halloween"، يتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـ teriyaki sauce.


أيضًا الـ "Veggie Crispy roll " ممتازة وكريسبي جدًا، وكل هذا بجانب السوشي النباتي فيُمكنك الحصول على مختلف أنواع السوشي من الساشيمي والنيجري واليوراماكي بمُختلف أنواعه من الجمبري، التونة، السلطعون، الكابوريا، بجانب أطباق السي فود المختلفة.

Max Burgers برجر نباتي من Max Burgers

Salad Fiesta سلطات من Salad Fiesta

mori سوشي من Mori Sushi

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022