leftlogo

3 مطاعم في مول كايرو فيستفال هتختار بينهم بعد الشوبينج

A A A
people-eating-in-cafe-2021-08-27-22-27-20-utc
تناول الطعام في المطعم

يضم Cairo Festival City Mall بالتجمع الخامس العديد من المطاعم المختلفة بداخله، لتستمتع بتناول الأكلات المختلفة مع أصدقائك بعد التسوق أو القيام بالأنشطة الترفيهية المتنوعة بداخل المول من السينما أو الألعاب والأشياء الأخرى، فريق "Food Today" يرشح لك بعض المطاعم المتميزة والمختلفة في تقديم أنواع أكلات مختلفة بداخل مول كايرو فيستفال.

Nisantasi 


هل جربت أكلات المطبخ التركي من قبل؟ ..إن كنت جربتها فستعشقها وإن لم تكن جربتها فنرشح لك مطعم Nisantasi بالتجمع الخامس، فالمطابخ التركية من أكثر المطابخ تنوعًا في طهي وتقديم الأطعمة المختلفة من المعجنات والمقبلات الساخنة والباردة.

 

وهناك المشاوي تتميز بأنها مصنوعة على الفحم وليس الشواية فقط أو النار، وبالتالي فهي تأخذ وقتًا كافيًا حتى تنضج، وتأخذ طعما من الفحم رائعًا، كل ذلك بجانب عروض تقديم الطعام وإعداده أمام عينك والتي بالتأكيد سيستمتع بها أطفالك وتجعلهم منتظرين تناول الطعام.

ومن مشويات Nisantasi المُميزة، طبق مشويات "لوكوم" وهي قطع من لحم الفليتو البقري الطازج المتبل على الطريقة التركية ومشوي على الفحم.

 

أما طبق المشاوي المشكلة فهو مناسب إن كنت ترغب في تجربة أكثر من نوع من المشاوي، وهو تشكيلة من آضنة كباب، وشيش الطاووق، وكفتة الدجاج المتبّلة بصوص الفلفل الحلو، ومشوية على الفحم.

Mori Sushi


عشاق السوشي يمكنهم الاستمتاع بتناول ألذ قطع سوشي في كايرو فيستفال سيتي مول بعد التسوق في "Mori Sushi" الذي يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم السوشي في مصر، ليُقدم المطعم أنواعا مختلفة من سوشي المأكولات البحرية وأصناف للنباتيين، لتستمتع بأشهر قطع السوشي مثل الـNigiri Salmon والـ Nigiri Shrimps.

 

كما يمكنك تناول قطع رول سبايسي وفيلادفيا رول، أما لعشاق النودلز فعليكم تجربة النودلز في موري سوشي مع اختياركم من البيف أو التشيكن.

Coco


في أجواء أنيقة ومثالية يمكنك الاستمتاع بالأطباق العالمية المتنوعة من مطعم Coco وانت تشاهد تستمتع بالوقت مع أصدقائك، وينقسم منيو الأطباق الرئيسية في مطعم Coco ليشمل أطباقا متنوعة من الدجاج واللحوم.

 

فإن كنت من محبي الدجاج يمكنك الاستمتاع بطبق "كوردون بلو" الذي يجهز على الطريقة الأمريكية وقد نعتبره أشهر أطباقه، ويتميز بحشوه بتشكيلة فاخرة من أشهى أنواع الجبن، ويُقدم غارقا في صوص المشروم الشهير مع البطاطس المقلية والخضار السوتيه.

أما أطباق اللحوم في المطعم فهي تتنوع بين العديد من الأطباق الشهية، وننصحك بتجربة "كولورادو ستيك" الذي يحتوي على شرائح لحم بقري تندرلوين فوق صلصة زبدة كولورادو وخبز مشوي بالزبدة، مع سلطة جانبية وبطاطس مقلية.
 تناول الأكل التركي في Nisantasi 

Mori Sushi السوشي في Mori Sushi

 من أطباق مطعم coco


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022