leftlogo

مطعم كلاسيك روك في زايد ولا التجمع؟

مصطفى قمر هيشوف الماتش فين؟ شجع الفراعنة مع نجمك المفضل

A A A
النجم مصطفي قمر في مطعمه بصحبة نجوم الفن
النجم مصطفي قمر

رغم انشغاله بتصوير مسلسله «منحنى خطر»، المقرر عرضه في شهر رمضان القادم، إلا أن النجم مصطفي قمر لا يفوت فرصة مشاركة جمهوره في مشاهدة المباريات الهامة مثل مباراة مصر والسنغال المقرر إقامتها التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة.
شجع الفراعنة مع المشاهير
FB_IMG_1648203316193
مطعم كلاسيك روك فرع مدينة الشيخ زايد

مصطفى قمر دائما ما يعلن على صفحته علي انستجرام المكان الذي سيشاهد فيه المباراة قبلها بساعات ودائما يكون داخل مطعمه كلاسيك روك، وهذه المرة يشاهد مصطفي قمر المباراة داخل فرع الشيخ زايد لمطعم كلاسيك روك، ودائما يكون هناك استعدادات ضخمة من جانب العاملين هناك لاستقبال الجمهور قبل المباراة بساعتين علي الأقل، عن طريق الحجز حيث يشهد فرع زايد دائما ازدحام في مثل هذه المناسبات.

FB_IMG_1648203308519مطعم كلاسيك روك

 

 

لذلك نرشح لك مشاهدة مباراة مصر والسنغال وسط أجواء حماسية ملتهبة ومع فنانك ومطربك المفضل مصطفى قمر داخل مطعم كلاسيك روك، واستمتع بمنيو مليئ بالاختبارات المميزة وأطباق أمريكية لذيذة ومنها اطباق تحمل اسم مصطفي قمر حيث وضع هو الريسبي الخاصة بها، تجربة لا تفوتك.


FB_IMG_1648203290984
مطعم مصطفى قمر يستعد للمباراة

 

 

كلاسيك روك يتميز بتقديم الأكلات العالمية وقطع اللحم الأمريكي الشهير، إلى جانب الديكور الذي يشعرك بأنك في إحدى المطاعم الأمريكية مع روح فرق الهارد والرسومات الملونة ووجود جيتار على جميع الحوائط وأركان المطعم.

وبمناسبة اقتراب رمضام يقدم المطعم وجبات رئيسية وجانبية متنوعة، لتستمتع بالإفطار والسحور في المطعم وأجواء رمضانية مع الفنان مصطفي قمر في فرعي المطعم في أربيلا بلازا، التجمع الخامس، أو في Mall The Gate بالشيخ زايد.

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022