leftlogo

تأكل إيه في أخر يوم شغل بعض القبض؟ اعرف ترشيحاتنا واختار مع صحابك

A A A
المشاركة في بيتزا
مجموعة تتناول البيتزا

في الويك إند قبل بداية الأجازة وخصوصًا بعد الحصول على المرتب الخاص بك مع بداية شهر أغسطس، فريق "Food Today" ينصحك بالاستمتاع بغداء أو فطار مميز مع زمايلك في العمل للشعور ببعض من الرفاهية والسعادة بعيدًا عن ضغط الشغل، لنقدم لكم مجموعة مختلفة من المطاعم التي تقدم أكلات متنوعة تناسب أغلب الأذواق لكي لا تحتاروا.

أنس الدمشقي

منذ بداية المطعم في 2008، يعتبر من أكبر سلاسل مطاعم الشاورما وحتى البروست وحواوشي واختيارات كبيرة جدًا تناسب الجميع، وعلى الرغم من أن الشاورما ليست اختيارك الوحيد، لكن هذا لا ينفي حقيقة أن شاورما أنس تختلف عن أي مكان آخر، في رقائق العيش مع التومية الخاصة به طعم لا يُوصف، أو أطباق الفتة بالأرز والخبز المُحمص، تجربة مُذهلة.

يُمكنك أيضًا تناول وجبة بروست لدي أنس كفيلة أن تُغير مودك 180 درجة، قطع من البروست مع الأرز والعيش اللبناني الأصيل، والتومية والمخللات بالتأكيد، بجانب الشاورما والبروست، فلديك أطباق من الفراخ المسحب والمشوي، تم تسويتها بطريقة مميزة.

 

كما يقع حواوشي أنس من ضمن مميزاته، ويُصنف الحواوشي السوري من عجائب أنس السبعة، طبقات من العيش اللبناني محشوة باللحم الضاني المُتبل، مع جبنة موتزريلا تجعل الطعم لا يُوصف. 


Vinny's Pizza


يعتبر Vinny’sهو مطعم البيتزا الوحيد في القاهرة المُصمم على طراز نيويورك، فعلى الرغم من أن البيتزا الإيطالي هي أكثر نوع بيتزا منتشر، إلا أن مذاق وشكل بيتزا نيو يورك بالقطع المثلثة الكبيرة له عشاقه أيضًا.

 

كما يقدم المطعم لك اختراع "البيتزا كيك" التي بالتأكيد لا تكفي شخص واحد فقط، وربما لن يستطيع شخصين أيضًا في إنهائها، فتكون مثالية لطلبها في العمل مع أصدقائك، البيتزا كيك مكونة من طبقات البيتزا فوق بعضها وخارقة بالجبنة والإضافات المُفضلة لكم من بيبروني، مكسيكان تشيكن، لحم، مكس جبن أو تشيكن رانش.

أما إن كنت تريد تجربة البيتزا التقليدية على طراز نيويورك بيتزا، فيمكنك طلب "بيتزا تشيكن رانش" بجبن الموتزاريلا، صلصة جبنة كريمية، دجاج، فلفل، وبصلل مُغطاة بصوص الرانش.

 

ويمكنك طلبها حار مع صلصة سريراتشا وهالبينو، أما إن كنت من عشاق الجبن فعليك الاستمتاع بـ4 Cheese المكونة من ميكس أربع جبن مميزة من موتزاريلا، بارميزان، شيدر وبلو تشيز.

Buffalo Burger


بافلو برجر من المطاعم المنتشرة داخل القاهرة بشكل كبير وليس القاهرة فقط بل في كل المحافظات ليقدم المطعم أفضل العروض، ووجبات التوفير التي تناسب كل الأشخاص سواء شخصين أو مجموعة أصدقاء في العمل.

 

ويضُم المنيو العديد من سندوتشات البرجر المميزة بالعيش الطازج والصوصات والإضافات المتنوعة، بجانب سندوتشات الفراخ، وأيضاً يوجد سندوتشات بدون خبز تسمي سندوتشات "كيتو ولايت" المناسبة لمتبعي نظاك الكيتو دايت.

أما عن العروض فيمكنك الاستمتاع بوجبة "Four in a box " المناسبة لأكيلة البرجر، لأنه عبارة عن 4 سندوتشات 200 جرام مع 4 بطاطس ولتر بيبسي بـ 298 جنيه، أما عرض"Super Heroes" فيتكون من 3 سندوتشات 150 جرام مع 3 بطاطس ولتر بيبسي بـ 160 جنيه.

أنس الدمشقي الشاورما والكرسبي من أنس الدمشقي

294017944_2095350637310510_2173814531792435169_n Vinny's Pizza

 سندوتشات Buffalo Burger


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022