leftlogo

مطاعم شاورما على مزاجك.. تاكل شاورما سوري ولا مصري؟

A A A
طريقة عمل شاورما الدجاج
تناول السندوتشات
تختلف طرق عمل الشاورما من السوري في العيش الصاج زالثومية والخيار المخلل، وبين الشاورما المصري بالتتبيلة المميزة في العيش الكيزر، ولكن يتفقوا الاثنين في مذاقهما اللذيذ، ومهما كان مزاجك في سندوتشات الشاورما يمكنك الاستمتاع بها من ترشيحات فريق "Food Today" لمطاعم شاورما سوري ومصري.

شاورما مصري من كايزو


"كايزو" من مطاعم الشاورما المصري التي تعتمد على تقديم سندوتشات الشاورما الكيزر والحواوشي مع الإضافات المختلفة والمشروبات، ويُمكنك أن تطلب بداية من سندوتش وحتى دستة كاملة أو نصف دستة سواء من كيزر اللحم أو الفراخ، والحواوشي أيضًا، مع التومية والطحينة والبطاطس المحمرة والخيار المخلل والبيبسي.

شاورما مصري من سمسمة


يعرض جميع محبي الشاورما المصري وخاصة سكان الدقي مطعم "سمسمة" الذي يعتبر من أشهر محلات الشاورما المصري التي تقدم في العيش الكيزر، ويرجع تأسيسه لعام 1981، ويشتهر بساندوتشات شاورما اللحم الكيزر الصغيرة، التي لن تتوقف عن أكلها، إلى جانب الساندوتشات الخاصة التي يعرفها عشاق "سمسمة" فقط من كبد الدجاج المشوح مع البصل والفلفل الأخضر.

شاورما سوري من شاورمر


يعد من المطاعم غير المنتشرة بشكل كبير، ولكنه يقدم أشهي أنواع الشاورما السوري في العيش الصاج بطريقة مميزة، وعليك تجربة سندوتش شاورما الدجاج بصلصة الثومية أو شاورما اللحم بالطحينة والإضافات الأخرى، فهو مميز لديهم، كما يقدم "شاورمر" العديد من الأكلات المتنوعة مثل المقبلات، السندوتشات، الفتة، المشروبات.

شاورما سوري من "أنس الدمشقي"


منذ بداية المطعم في 2008، يعتبر من أكبر سلاسل مطاعم الشاورما وحتى البروست وحواوشي واختيارات كبيرة جدًا تناسب الجميع، وعلى الرغم من أن الشاورما ليست اختيارك الوحيد، لكن هذا لا ينفي حقيقة أن شاورما أنس تختلف عن أي مكان آخر، في رقائق العيش مع التومية الخاصة به طعم لا يُوصف، أو أطباق الفتة بالأرز والخبز المُحمص، تجربة مُذهلة.

كما يُمكنك أيضًا تناول وجبة بروست لدي أنس الكفيلة أن تُغير مودك 180 درجة، قطع من البروست مع الأرز والعيش اللبناني الأصيل، والتومية والمخللات بالتأكيد، بجانب الشاورما والبروست، فلديك أطباق من الفراخ المسحب والمشوي، تم تسويتها بطريقة مميزة.
شاورما مصري من كايزو شاورما مصري من كايزو
 شاورما مصري من سمسمة
شاورمر شاورما من شاورمر
أنس الدمشقي شاورما من أنس الدمشقي

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022