leftlogo

3 مطاعم شاورما في مدينة نصر.. اختار بين المصري والسوري أو التركي

A A A
طريقة عمل فتة شاورما الدجاج
تناول سندوتشات
تعتبر الشاورما من الأكلات المميزة التي لا يختلف على حُبها إثنين، سواء شاورما سوري أو مصري أو حتى شاورما تركي، فإن كنت من محبي الشاورما بكل أشكالها ومن سكان مدينة نصر وضواحيها، فريق "Food Today" يقدم لك ثلاثة مطاعم متخصصة في عمل بوكسات وسندوتشات الشاورما في مدينة نصر.

باب شرقي


"باب شرقي" هو مطعم مصري متواجد بمدينة نصر يقدم أكلات متنوعة، بداية من الشاورما المصري في الخبز الكايزر والشاورما السوري، إلى المشاوي والسلطات أيضًا، بجانب العروض التي تسيطر على المنيو وتناسب شخصين إلى مجموعة كبيرة من الأصدقاء للاستمتاع بالطعام اللذيذ.

أما عن العروض، فمطعم "باب شرقي" سيجمع شملك مع أصدقائك أو عائلتك بعروض "الشير بوكس" التي يمكن أن تقسمها بينك وبينهم، ولأن الشاورما المصري متميزة، يمكنكم الاستمتاع بوجبة "الكايزر بايتس" الحجم الكبير التي تتكون من 12 ساندوتش شاورما كايزر يمكنك أن تطلبها دجاج أو لحم أو الجمع بين الاثنين، وتُقدم مع البطاطس بالشاورما والجبن الشيدر.


السلطان أيوب


مطعم السلطان أيوب هو مطعم تركي يشتهر بتقديمه الأكلات التركية بجودة عالية بفروع في القاهرة والإسكندرية، ليقدم مطعم "السلطان أيوب" الفطائر والسندوتشات والفتة بالإضافة إلى صحون عربية مع المشويات المتبلة على الطريقة التركية اللذيذة.

أما عن أكثر أطباق الشاورما تميزًا فهي "سبيشيال دجاج السلطان"، ويتكون من شرائح شاورما دجاج متبلة بتتبيلة تركية مع خيار مخلل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح جبنة شيدر و رومي مدخن، ولعشاق الأكل الحار، يمكنهم تناول سندوتش لحمة هالبينو، المكون من شرائح شاورما لحم متبلة تتبيلة تركي مع شرائح بصل، ثومية، بطاطس، الصوص التركي المميز، شرائح هالبينو.

أبو مازن السوري


يعتبر من أشهر مطاعم الشاورما االسوري لمتواجدة في العديد من المناطق ويمكنك في "أبو مازن" الاستمتاع بالشاورما بالإضافات المتنوعة، بجانب العروض التي يقدمها المطعم مثل عرض نصف دستة شاورما والمكون من 6 سندوتشات شاورما دجاج أو لحم كيزر مع بطاطس ومخلل وتومية.

ويمكنك الاستمتاع بعرض "الكومبو" المكون من سندوتش دجاج سوري كبير أو غربي من اختيارك بين كرسبي، سوبر كرانشي، بانيه، شاورما دجاج، فاهيتا، شيش طاووق، وصدور دجاج، وتقدم جميع السندوتشات مع البطاطس والكولا، ويمكنك طلب "فتة المعلم" وهي عبارة عن 5 فتة شاورما دجاج صغيرة مع خيار مخلل وتومية.
Screenshot (43) بوكسات شاورما باب شرقي

Screenshot (42) شاورما السلطان آيوب
Screenshot (41) شاورما أبو مازن السوري
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022