leftlogo

مطعم Fork Full في مدينة نصر .. 100 طريقة تاكل بيها البطاطس

A A A
باستا
fork full

 

 

علاقتك بالبطاطس كفاتح للشهية ستتغير تمامًا، عندما تزور Fork Full الذي يقدم مهرجان متكامل للبطاطس بكل أنواعها.

 

المطعم واحد من الأماكن المبهجة التي تم افتتاحها حديثاً أسفل الكباري المنتشرة في القاهرة، أمام حديقة الطفل بمكرم عبيد وتحديداً أسفل كوبري عبد الرزاق السنهوري يستقر المكان الذي لا يتعدى عمره الخمسة أشهر، ويقدم لك "بدون مبالغة" 100 طريقة تأكل بها البطاطس.


"الديكورهيجوعك"



ديكور المكان بسيط للغاية ولكنك ستشعر بالجوع فور مشاهدة أصابع البطاطس المقلية على الحائط وهي مغمسة في الجبن الشيدر، رغم صغر المكان ولكن هناك "قعدة" لطيفة مع فيو رائع أمام المطعم مباشرة، ولو مش هتاكل روح أتصور.



"فريق متعاون ودايما في خدمتك"



رغم أنه مكان يعتبر في الشارع لذلك كان من المهم التأكد من نظافة فريق العمل وترابيزات الإستقبال وهو ما أبهرنا حقا وحرصهم أيضا على إرتداء الكمامات وتغطية الرأس، لفت أنتباهنا، والعاملين هناك ودودين للغاية ومتعاونين أيضا.


"المنيو بطاطس وباستا"


 المنيو داخل fork full ينقسم إلى إثنين منيو خاص بالبطاطس وأخر بالباستا، منيو البطاطس يحتوي على جميع أنواع البطاطس بالصوصات المختلفة بين صوص جبنة شيدر وصوص الرانش وصوص الهالوبينو وصوص المسطردة وصوص جديد كريزي ليمون،بيج تيستي صوص، والأسعار أطباق البطاطس تبدأ من 40 وحتى 70 وهو حجم كبير يكفي 3 أشخاص، أما الباستا فلها أكثر من نكهة تقدم بها،باستا تشيكن بالصوص الأبيض وباستا تشيكن صوص أحمر،وتشيلي بيف باستا، والأسعار تبدأ من 50 وحتى 80 جنيها.



"مكرونة بالدوريتوس والشيتوس"



من ضمن اختراعات منيو Fork Full تقديم ماك أند تشييز بنكهات الدوريتوس والشيتوس طعمهما مميز للغاية لعشاق الأطعمة الجديدة والمختلفة، ولا يفوتك أيضا تجربة بيتزا البطاطس عبارة عن بطاطس مع صوص الرانش والباربكيو والجبنة والزيتون وقطه الهوت دوج، ولكن ننصحك بتجربتها كطبق رئيسي وليس جانبي لحجمها الكبير،وقمنا أيضا بتجربة long Fries من الأطباق المميزة هناك البطاطش هشة للغاية وقرمشتها رهيبة تقدم مع إثنين من الصوص من إختيارك.



advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022