leftlogo

من القهوة للسوشي.. 4 أماكن شهيرة تقدم أكلات تناسب النباتيين «اعرف المنيو»

A A A
costa
Costa

النباتيون يبحثون دائمًا عن المطاعم والكافيهات التي تُناسب أفكارهم ونظامهم الغذائي الخالي من اللحوم والدواجن والألبان وغيرها من منتجات الحيوان، لذا حينما يريدون الذهاب إلى مطعم أو كافيه تبدأ رحلة بحث واسعة حول المنيو، ومكونات كل مشروب لتأكد أن الأكل خالي من الجبن والدواجن والمشروبات خالية من منتجات الألبان، ويُرشح Food Today للنباتيين 4 أماكن مختلفة تستخدم مكونات نباتية في المنيو الخاص بها، من بينهم مطاعم عالمية مثل Costa وCinnabon.

تقدر تتغدى في VIA82 براحتك


مطعم VIA 82 في المعادي يُقدم في المنيو الخاص به أكثر من طبق نباتي 100% للنباتيين، فيُمكنك أن تحصل على سندوتش "تشيز برجر" ببرجر وجبنة نباتية، أو باستا أربياتا بالصوص الأحمر أو الأبيض وأوراق البقدونس، أما إن كنت ترغب في تناول احدي أطاق السلطة فالـ Apple Walnut أكثر من رائعة، وهي عبارة عن تفاح مع عين جمل وزبيب ومشروم، مع الخس والفلفل الملون والجرجرير وصوص بلسمي، ويوجد أيضا أطباق مسقّعة وبطاطس وسندوتشات مختلفة ونودلز بالخضروات والسمسم.

جربت اللاتيه والـVeggie Sandwich من كوستا؟


كافيه Costa أيضًا يُقدم العديد من الاختيارات النباتية بخصوص مشروبات القهوة التي تحتوي على لبن، فإلى جانب الأميركان كوفي التي تُناسب النظام النباتي، يُمكنك أن تطلب أي مشروب تحبه وتطلب استخدام لبن جوز الهند أو لبن اللوز بدلًا من اللبن البقري، لتستمتع بمشروبك الخاص بطعم أفضل.


ومن المأكولات فيُمكنك أن تحصل على سندوتش Veggie ويتكون من الخضار المشوي بالجبنة النباتية في عيش الفوكاتشيا الخالي من الجلوتين، إلى جانب الـMixed Beans Salad، وكيك البرتقال النباتي، وCarrot Muffin وكرات الشوكولاته النباتية الـChoco Balls.

خد قهوتك في Cinnabon

أشهر براند عالمي لقطع السينابون ويُعتبر أول من يأتي لذهنك عندما ترغب في قطعة سينابون، اسم المنتج ارتبط باسم البراند حتى إنك لا تُفرق بينهما فـ " سينابون"هوالأكل والمكان في آن واحد.
وفي خطتهم لحماية البيئة وتقديم منتجات نباتية وصحية، بدأوا في تقديم مشروبات القهوة التي تحتوي على لبن باستخدام ألبان نباتية وطبيعية، منها لبن الشوفان، ولبن جوز الهند، ولبن اللوز، فيُمكنك أن تختار مشروبك المُفضل باللبن النباتي الذي ترغب فيه.

Mori Sushi متحرمش نفسك من السوشي


Mori Sushi واحد من أشهر مطاعم السوشي في القاهرة، والمنيو الخاص به يُناسب النباتيين لإنه يُقدم منيو نباتي وآخر غير نباتي، وفي المنيو الخاص بالنباتيين، تستطيع أن تختار ما يُنسابك، وأفضل ما يُمكنك الحصول عليه  هو الـHot Halloween، ويتكون من المشروم والأفوكادو والبصل الأخضر مع التوفو والـTeriyaki sauce.. وأيضًا الـ"Veggie Crispy roll" ممتازة وكريسبي جدًا، وتتكون من مشروم وأفوكداو وجمبري Tempura ملفوف في أرز كريسبي والـTeriyaki sauce.

 

 VIA 82 مطعم  

272628341_476659244026777_7447392867093238912_n

 

كافيه Costa

277296907_1896917204029831_63757500682414489_n

 

 Cinnabon

 
Cinnabon-tracy

 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022