leftlogo

مين بيحب البرجر؟ دليلك لأحلى 7 ساندوتشات في منيو Buffalo burger

A A A
تشيز برجر
بافلو برجر

 

 

يحتفل العالم في يوم 28 مايو من كل عام بيوم الهامبرجر العالمي وقد تسأل نفسك لماذا البرجر؟ لماذا في كل وقت تحتاج لوجبة فري من الدايت تذهب إلي أقرب مطعم برجر ولكن حتى الآن لم تتضح الإجابة، هل بسبب الأكسترا تشيزالتي تغرق فيها قطعة لحم متبلة تتبيلًا جيدًا؟ أم حلقات البصل والمشروم التي تتفنن مطاعم البرجر في إضافتها على الساندوتش فيتحول لقطعة أحلام معدتك بمجرد رؤيته؟

 

كل هذه الأسئلة وأكثر ستنساها بمجرد جلوسك أمام واحد من ساندوتشات البرجر الهائلة التي يقدمها لك عملاق البرجرBuffalo burger، وتأخذك Food Today في جولة سريعة في المنيو 


Charbroiled BBQ الباربكيو مع البصل المكرمل

 


لكل محبي الأكسترا صوص باربكيو هذا الساندوتش صنع خصيصًا لكم وهو عبارة عن قطعة لحم مشوي مغطاة بالبصل الحلو، مع صوص باربيكيو "كتير" وجبن شيدر مع صوص Charbroiled المكون من زبد مشوي مع الثوم والبهارات المجففة.

Old School الساندوتش الرسمي

 

 


ستجده عادة في معظم قوائم محلات البرجر، فهو يشبه الساندوتش الرسمي لكل ن يحب البرجر واعتاد تجربته من أكثر من مكان، أما هذا الاختيار من Buffllo  فبالطبع اختيار موفق للغاية، لأنه من أفضل الساندوتشات في القائمة، سيناسبك قطعة اللحم الصافي العملاقة، مع الجبن الشيدر وعيش الكيزر، وصوص بافلو المميز.


Hitchhiker .. كل حاجة في ساندوتش

 


نرحب بكم في ساندوتش "الكل حاجة " إذا كنت من محبي الفوضى فهذا الساندوتش سيرضي غرورك، وهو عبارة عن أصابع جبن موتزاريلا صغيرة مقرمشة مع الكاتشب والمسطردة واللحم  المقدد  "bacon"  وصوص البافلو و دعونا لا ننسي قطعة البرجر الضخمة التي تتوسط كل ما سبق.

Shitake Mushroom المشروم بيتكلم

 

 


هذا الساندوتش يجب أن يكون أساسي في أول أوردر من  Buffalo إذا كنت من محبي المشروم لأن طعم صوص المشروم مع الجبن الشيدر والمايونيز لا يقاوم ويستحق تعب الوصول إلى المكان أو حتى عناء البحث عنه بين عشرات الاختيارات الأخرى.

Cholo's .. هيزودلك مخلل

 


"عاوز ساندوتش من غير مخلل " إذا كنت من ضمن هؤلاء الناس، هذا الساندوتش لا يناسب طلبك لأنه عبارة عن مخلل شرائح هلابينوو، مع صوص البافلو وجبنة شيدر مع قطعة اللحم.

X-Urban مهرجان الإضافات

 


منذ طلبك لهذا الساندوتش ستصبح في حيرة مع كل قضمة من كثرة مكوناته لأنه يتكون من قطعة برجر جوسي مع جبنة شيدر ولحم بقري مقدد وحلقات بصل مقرمشة مع صوص باربيكيو وبصل مكرمل.

Animal Style  حاجة كده عظيمة


نختتم القائمة بأخر ساندوتش وهو ال Animal Style  ويتكون من حلقات البصل وصوص البافلو الكريمي والجبن الشيدر مع قطعة اللحم، وهو أحد الاختيارات المميزة نظرًا لكثرة ما يحتويه من أطعمة تذوب معًا في تجربة لن تتكرر.

ما عليك سوي طلب الخط الساخن 19914 وقولنا هتطلب إيه ؟ 

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022