leftlogo

نفسك في برجر أو ستيك؟.. هنقولك تأكلهم فين لو في المعادي

A A A
برجر
مطاعم البرجر والاستيك في المعادي
هل ترغب في تناول سندوتش عبارة عن شرائح من برجر اللحم الصافي مع البصل والمشروم والجبنة؟ ويا سلام لو كان بجانبه طبق من الفرايز المقرمش، أما إذا كنت من عشاق الستيك على الطريقة الفرنسية مع الأرز والصوص نرشح لك 4 مطاعم متخصصة في اللحوم سواء برجر أو ستيك في منطقة المعادي.

مطعم Lucille’s Burger


Lucille's ليس مجرد مطعم يقدم ساندوتشات البرجر، بل يمكن اعتباره مملكة البرجر بالمعادي، وتعود علامته التجارية لأمريكا، فهو أحد فروع سلسلة مطاعم أمريكية شهيرة تتخصص في تقديم شطائر البرجر، ومنذ افتتاحه في مصر اعتاد الابتكار فيما يقدمه من وجباته المختلفة، إلى جانب قطعة اللحم الضخمة المتبلة والمطهوة بعناية بالغة، والتي تجعل سندوتش البرجر لدى مطعم Lucille's تستحق لقب أفضل برجر في مصر، وفقاً لتصنيف المجلة الأمريكية Time Magazine، وهو اللقب الذي حصل عليه المطعم عام 2017، ولم يتغير مستوى سندوتش البرجر لديهم حتى الآن، بل شهدت تلك السنوات التي حصل خلالها على اللقب تطويراً مستمراً على المنيو.

مطعم Fuddruckers


تختلف ميول الناس حول الأحلام والأمنيات، منهم من يريد أن يصنع أسرع سيارة في العالم، ومنهم من يريد أن يبني المبنى الأطول في العالم، ولكن Fuddruckers أحلامهم أقل بساطة ولكنها ألذ بكثير، وهي تحضير أعظم ساندوتش برجر في العالم؛ وقد كان، حيث يعتبر Fuddruckers من المطاعم الأشهر في أمريكا، ولكن لحسن حظ محبي البرجر، فإن لديهم أكثر من فرع في القاهرة، من ضمنهم بمنطقة المعادي.

ويهتم المطعم بشكل كبير بالجودة، ويبدأ كل شيء مع لحم البقر الطازج وغير المجمد أبدًا، ويمكنك طلب أي حجم من البرجر تريده، وشويه حسب رغبتك، كما يمكنك اختيار مكونات السندوتش بنفسك، ويمكن طلب سندوتش The rocks وهو السندوتش المشهور به المطعم، وهو عبارة عن برجر مشوي مع بيكون بقري مدخن ومشروم سوتيه وجبنة شيدر مع خس وطماطم.

مطعم Willy’s kitchen

عند طلبك لسندوتش البرجر، بالتأكيد تتوقع أن الجرسون سيأتي إلى مكانك مع أطباق الأكل وسندوتش البرجر الموجود في عيش كيزر ومعه البطاطس، ولكن في Willy's kitchen الموضوع مختلف إلى حد ما، بالتأكيد يمكنك إيجاد هذه النوعية من السندوتشات، ولكن في منيو مختلف تمامًا، مع عيش الناتشوز، وهو عبارة عن عيش مكسيكي مقلي، وهو ما سيجعلك تخوض تجربة مختلفة وجديدة.

مطعم Sizzler

طبق الـ"ستيك" الذي يشتهر به Sizzler، ويمكنك الاختيار من درجات التسوية المختلفة، مع إضافات الباستا أو الأرز بالخضروات مع الـ Mash potato، وبعد تجربة الستيك يمكنك تجربة الطبق الخاص في Sizzler وهو Sizzler Fillet Lover، وهي وجبة خاصة مصممة لشخصين، وتشمل 6 قطع صغيرة متبلة من لحم البقر، مطبوخة بإتقان ومزينة بالخضروات، وتقدم على شرائح من الخبز المحمص.


برجر


برجر بالمشروم


ستيك مع البطاطس
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022