leftlogo

هتاكل وتسهر في نفس الوقت.. دليلك لأماكن عشاء في الساحل الشمالي

A A A
اكل شرقي القاهرة 30
مطاعم في الساحل الشمالي
الساحل من الأماكن التي تمتلئ بالمطاعم والكافيهات المميزة والمتنوعة للحد الذي يجعلنا نحتار في اختيار المكان المناسب، لذلك Food Today ستساعدك في الاختيار ورأيها في كل مطعم بكل حيادية وشفافية. 

The Lemon Tree & Co

- مطعم و"بيتش بار" The Lemon Tree من الأماكن الشهيرة بالساحل الشمالي والمعروف بجوه المختلف عن باقي أنواع المطاعم الأخرى بسبب ديكوره وتصميمه المختلف والذي يتسم بالبساطة والذي ظهر من خلال تصميم داخلي أبيض خام بالكامل ومجموعة من الأشجار البسيطة والديكورات المصنوعة يدويًا  كل ذلك مع إطلالة مباشرة على البحر الأبيض المتوسط في Hacienda White الساحل الشمالي، لتستمتع بليلتك مع أصدقائك والانغماس في الأطباق العالمية المُقدمة وكوكتيلات الشاطئ المنعشة.
- يمتاز المكان بإقامته للحفلات بشكل مستمر مع التنويع في النجوم بأذواقهم المختلفة مثل مغني الجاز حرفوش، أو حسن شاكوش.

مطعم "طنط"

عايز تتعشى أكل مصري أصيل؟ يبقى تروح لـ "طنط" على طول، مطعم طنط من المطاعم المختصة في الأكل الشرقي المصري والذي يحتفظ بشكله في تقديم الأكل على طريقة مميزة والتي تظهر على شكل سيدات يخبزن الخبز في مطعمه، ويصنعن المحاشي.
- إذا ذهبت إلى مطعم "طنط" فإننا نرشح لك تجربة الملوخية والمحاشي والأرز المعمر باللحم، وطاجن بامية باللحم، بالإضافة إلى التحلية بالمهلبية والجيلي.
مطعم طنط

واحة خطاب

- من الأماكن التي فتحت مؤخرًا بالساحل الشمالي، والذي يتوافد عليه العائلات والأسر والنجوم والمشاهير بشكل مستمر، لامتيازه بتقديمه لأشهي أنواع الأكل الشرقية، ولذلك هو الوجهة المحببة للجميع من قبل الأشخاص والفنانيين والمشاهير مثل النجم تامر حسني وأيضًا النجم أحمد فهمي، أما لاعبو كرة القدم فظهر النجم محمد صلاح هناك، وجميع لاعبي النادي الأهلي والمنتخب الوطني.
- تقع واحة خطاب في أمواج بالساحل الشمالي.


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022