leftlogo

3 مطاعم لخروجة العيلة في الساحل الشمالي.. سندوتشات ولا باستا؟

A A A
عائلة تتناول الطعام على البحر
عائلة تتناول الطعام على البحر
بعد الاستمتاع بالوقت الصباحي على الشاطيء، يأتي وقت خروجة العائلة بالساحل الشمالي، ولكي لا تحتاروا بين مطاعم الساحب المتنوعة، فريق "Food Today" يرشح لكم بعض مطاعم الساحل الشمالي التي تقدم أكلات متنوعة سواء سندوتشات أو باستا وفطير شرقي أو أكل إيطالي على حق، تعرف على ترشيحاتنا واختار ما يناسبك.

Maine


جمع مطعم "Maine" محبي المأكولات البحرية واللحوم في مكان واحد، فلديه فى الأطباق الرئيسية سي فود "رول" وبرجر لحم بجانب مجموعة من الصوصات والحلويات والمشروبات، فيمكنك الاستمتاع بسندوتشات البرجر بمفردها أو اختراعات رول الجمبري، كل ذلك بجانب أنه يمكنك الجمع بينهم من خلال سندوتش "برجر أنجوس بالجمبري" المكون من برجر لحم انجوس، جمبرى مشوى مع صوص التارتار، خس، طماطم، بصل و مخلل.

عند ذهابك إلى مطعم Maine يمكنك الاستمتاع بـ"رول جمبري باترفلاي" الذي يتكون منجمبري سوتيه في صوص زبدة حار مع التفاح، أما في قسم البرجر يوجد "برجر أولد فيثفول" وهو عبارة عن برجر بالجبنة كلاسيك مع جبنة شيدر، خس، طماطم، بصل ومخلل.
ستجد مطعم Maine في الساحل الشمالي في تلال وNorthed بقرية زهرة العالمين.

Pipa


هذا العام لن تجد هذه النسخة المُصغرة من إيطاليا في التجمع الخامس فقط، بل مطعم Pipa سيسافر معك إلى الساحل الشمالي بثلاث فروع جديدة في قرى مختلفة، مع منيو يعتمد على تقديم الأكلات الإيطالية بنفس المكونات التي تستخدم هناك، حيت يتم استيراد جميع مكونات الأكلات وخاصة البيتزا من بلد المنشأ، الباستا السي فود لديهم مميزة جدا ويقوم الشيف المتخصص في إعداد الأكلات الإيطالية بطهيها أمامك في المطبخ المفتوح علي صالة الأكل.

وتجد Pipa في مارينا مراسي بفرع كبير بنفس الديكورات الإيطالية المميزة وأجواء ممزوجة بروعة البحر والصيف الإيطالي، وفرعين أخرين على البحر بـ Mountain View راس الحكمة، وTelal، لتستمتع بالبيتزا الإيطالي على البحر مباشرةً مع أصدقائك.

دسوقي اند صودا


يعتبر مطعم"Desoky and Soda"  من المطاعم المتميزة والشهيرة في تقديم الفطير الشرقي المقرمش من الخارج والطري من الداخل بالحشو الممزوج بالجبن، لتسافر معك هذه التحفة الفنية هذا العام إلى الساحل الشمالي، لتجد فرع دسوقي أند صودا في مول Porium بمراس الساحل الشمالي.

لتستمتع بمذاق الفطير الشرقي مع أصدقائك بالإضافات المتنوعة، ونرشح لك تجربة فطسرة سجق كيري بالليمون المعصفر، وفطيرة كريسبي رانش، ومكس جبن لمحبي الجبنة السايحة، وإن كنت من محبي المذاق الحار فبالتأكيد عليك طلب فطيرة سجق حريقة أو اختراع فطيرة كريسبي جبنة بصوص السيراتشا الحار.
Maine من سندوتشات Maine

Pipa بيتزا إيطالي من Pipa
Desoky and Soda فطير وباستا من Desoky and Soda

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022