leftlogo

وجه جديد لماكدونالدز.. CosMc’s تجربة جديدة تطلقها سلسلة المطاعم بهدف الابتكار والتوسع حول العالم

A A A
mc
وجه جديد لماكدونالدز
كشفت شركة ماكدونالدز العالمية والمتخصصة في الاغذية والمشروبات، عن تفاصيل فكرتها الجديدة للمقهى ذي الطراز القديم، والذي يسمى CosMc’s، ومن المقرر أن يعمل في نفس قطاع الأطعمة والمشروبات.

تقديم المشروبات الساخنة والباردة 

من جانبه سيركز المشروع التجريبي"CosMc's"، على المشروبات المتخصصة الساخنة والباردة، وتهدف ماكدونالدز إلى افتتاح المقهى في 10 مواقع بحلول نهاية عام 2024.

ماكدونالدز تخطط للتوسع

وفي الوقت نفسه، تخطط شركة الوجبات السريعة العملاقة لفتح حوالي 10 آلاف موقع لماكدونالدز على مستوى العالم بحلول عام 2027، مع وجود العديد منها في الصين.

اختراق سوق القهوة

ويعد CosMc's هو أحدث جهود سلسلة الوجبات السريعة لاختراق سوق القهوة المربح، خاصة في الولايات المتحدة، حيث يشرب أكثر من 60% من سكان البلاد كوبًا واحدًا على الأقل يوميًا.

تصميم فريد للمقهى 

كما قامت ماكدونالدز بعمل تصميم داخلي جذاب لمنافذ بيع CosMc، مما خلق جوًا عصريًا وجذابًا يعزز تجربة تناول الطعام بشكل عام، لقد استثمرت الشركة في الجماليات المعاصرة، حيث قامت بدمج ترتيبات الجلوس الصديقة للتكنولوجيا والعناصر التفاعلية التي تجذب قاعدة العملاء البارعين في التكنولوجيا.

قائمة طعام نباتية 

تعكس قائمة طعام CosMc's التزام ماكدونالدز بتقديم مجموعة واسعة من الخيارات، بما في ذلك التركيز على البدائل النباتية والصحية، وتتميز القائمة التجريبية بعناصر مبتكرة تلبي جميع اذواق للمستهلكين، وتتوافق مع الطلب المتزايد على خيارات تناول الطعام المستدامة والموجهة نحو الصحة.
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022