leftlogo

3 مطاعم بتقدم أكلات إيطالية أصلية «جرب الحياة في روما»

A A A
فتاه تأكل الباستا
فتأة تأكل البيتزا الإيطالية

المطبخ الإيطالي من أشهر المطابخ على مستوى العالم، ومعروف عنه تقديمه للأطباق الشهية من الباستا الكريمي والوايت صوص، إلى جانب البيتزا ذات العجينة الرفيعة والمُحمصة والتي لا يختلف على حبها أحد.. لذا يرشح لكم فريق "Food Today" بعض المطاعم الإيطالية المتميزة وتعمل هذه المطاعم على إدخالك فى الأجواء الإيطالية كاملة بداية من الديكور الشبيه بمطاعم روما، وانتهاء بتقديم تقديم أكلات أصلية من المطبخ الإيطالي لتستمتع بوجبة إفطار شهية في شهر رمضان.


Pirata
ستجد في مطعم Pirata منيو مخصص للإفطار ومنيو آخر للأطباق العالمية، بجانب الأطباق النباتية أيضًا، ويتفرد المطعم بأطباق قد تندهش من مكوناتها ولكنها لذيذة وتستحق التجربة وأولها الخرشوف بالجمبري وهو طبق مناسب جدًا لمحبي الصوصات والأطباق الكريمي ويقدم مع التوست ليجعل طعمه أكثر تميزًا ووضوحًا، والطبق الثاني هو Apple Sea وهو عبارة عن جمبري وكاليماري وكابوريا مع التفاح ولكنه لا يقدم مع التوست، بل يقدم في التوست نفسه، لأن هذه المكونات كلها تأتي في عيش التورتيلا المقلي بدل من الطبق، والطبق الثالث هو الباستا بالجمبري ولكن المختلف في الباستا هي العجينة لأنها تتكون من عجينة البطاطس وليس الخبز. 
37 شارع التسعين الشمالي التجمع الخامس.

Casa Della Pasta
انتشرت في مصر المطاعم التي تقدم المأكولات الإيطالية، ولكن كيف تعرف أن البيتزا مقدمة بالخلطة الإيطالية الحقيقية؟ مطعم "Casa Della Pasta" لديه إجابة عملية على هذا السؤال، حيث يتمسك بالتقاليد في صناعة البيتزا النابولية بمكونات إيطالية أصلية بدءًا من الدقيق، والطماطم، إلى زيت الحبة السوداء، أما بالنسبة للباستا ستشعر في كل مرة أنها مصنوعة بحب وعناية، بالإضافة إلى الجو الدافئ الذي يوفره المكان والذي يشعر الزوار بالراحة.
ويرى أغلب الإيطاليون أن بيتزا نابولي الشهيرة هي أفضل بيتزا في إيطاليا، ونفس الرأي قاله السياح الذين تذوقوا البيتزا الشهيرة التي تصنع من الدقيق الإيطالي الأصلي، حيث يستورد المطعم الدقيق الخاص به من إيطاليا ليضمن تجربة بيتزا لا تُنسى، وأفضل طلب بيتزا في المطعم هو Pizza Con Pollo Al BBQ وهي عبارة عن قطع دجاج، وجبن موتزاريلا، ومشروم، وصوص باربكيو، وبصل أبيض مع زيتون وفلفل أحمر.
نادي الجزيرة، الزمالك.

O'Sole Mio
إن شعرت بالملل من وجبات الفطور التقليدية سواء الشرقي أو الأمريكي، فالمطبخ الإيطالي في مطعم O'Sole Mio سيحرص على تغيير هذا الاحساس فور دخولك إلى المطعم وتجربة تناول الفطار داخل أجواء إيطالية خالصة كأنك في أحد المطاعم الإيطالية في روما، أو ميلان، أو تورنتو، أو إحدى المدن الإيطالية، ويُقدم المطعم العديد من أطباق الفطار الإيطالي، منها "البيادينا" وهو خبز إيطالي يُقدم محشو بمكونات متنوعة حسب اختيارك، ويُقدم بالدجاج أو السلمون أو التركي أو جبن البافلو.
أما بالنسبة للأطباق الرئيسية وباقي الأكلات فهي أيضًا مُحضرة بالطريقة الإيطالية، فإن كنت من مُحبي الدجاج، يمكنك تجربة "دجاج كاشيتوري" الذي سينال اعجابك، وهو صدور دجاج مطهوّة ببطء مع فلفل ومشروم وبصل وصلصة هنتر، ويُقدم مع مكرونة اسباجتي، وأيضًا الـ Hoppo Fillet من الأطباق الإيطالية الجميلة، يأتي لك بشرائح من اللحم مطبوخة مع النعناع وبطاطس مهروسة وخضار سوتيه، وصلصلة هوبو الحلوة.
العنوان: Nile City Towers Mall على الكورنيش، ومول سيتي ستارز، مدينة نصر.

 البيتزا في O'Sole Mio

 مطعم Casa Della Pasta

Pirata
أطباق مطعم Pirata

advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022