leftlogo

3 مطاعم في مصر الجديدة لخروجة مع صحابك أو عشاء رومانسي مع أكل لاتيني

A A A
pleased-gentleman-and-his-date-being-served-sushi-2022-01-19-00-01-40-utc
تناول الطعام

تتمتع مصر الجديدة بأجواء خاصة بها من الهدوء وشوارعها المميزة بالديكورات والفن المعماري القديم، كما تتميز بوجود العديد من المطاعم المختلفة والأماكن المناسبة للسهر مع الأصدقاء، لقضاء وقت مميز مع تناول أكلات جديدة لاتينية أو إيطالية أو حتى الطواجن المصري، لتجد كل ذلك وأكثر في 3 مطاعم في مصر الجديدة من ترشيحاتنا.


Pinchos


يعتبر من المطاعم الإسبانية الأصيلة التي تقع في منطقة مصر الجديدة، ويقدم جميع الأكلات والأطباق الرئيسية على الطريقة الإسبانية، ويوفر كل من العناصر المجمدة والجاهزة للأكل لأطباقه المختلفة، بجانب أنه يصنع كل عنصر في القائمة يدويًا من قبل الشيف الإسباني "راؤول".

أما عن ديكور المطعم والأثاث فهو عبارة عن مزيج من الديكور الكلاسيكي والحديث ليقدم تجربة مريحة وأنيقة، ويعتبر مكان مناسب جدًا للأصدقاء أو لعشاء رومانسي مع شريك حياتك، كما يخصص المطعم يوم الثلاثاء من كل أسبوع للـ Taco، وهو عبارة عن شرائح من عيش التورتيلا مع أي حشو من اختيارك سواء الدجاج أو اللحم.

Carlo’s


"كارلوس" هو مطعم متعدد الأطباق، حيث يوجد فيه الأكل المصري، والإيطالي، والآسيوي، ومجموعة من الأكلات العالمية، فمن المطبخ الإيطالي يمكنك الاستمتاع بـ"ريزوتو دي فروتي دي ماري"، ويقدم مع جمبري، وكاليماري، وبلح البحر، والصوص الأحمر.

أما من المطبخ الآسيوي ستجد أنواعا مختلفة من السوشي مثل كاليفورنيا رول، بوسطن رول، وكارلو هوت رول، ودبل جمبري تمبورا، وسلمون مدخن حار، وبينك بانثر رول، ورول كرانشي، وسومو، والعديد من الأصناف المختلفة، وأخيرًا المطبخ المصري الأصيل لتستمتع بالأكلات المصرية الشهية ومنها الأرز المعمر بالحمام، الأرز معمر بالفراخ، الملوخية، والطاجن المحبب إلي القلب طاجن البامية باللحمة وطاجن مسقعة باللحمة.

ESCĀ


يحاول مطعم ESCĀ تقديم أطعمة متنوعة مستوحاة من الفن والثقافة اللاتينية وتحويلها إلى الذوق المصري لتناسب الجميع، لتبدأ الأطباق العالمية بسلطة الأخطبوط التي عليك طلبها بالتأكيد إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، حيث تتكون السلطة من قطع الأخطبوط المشوي مع الجمبري والميكس الجديد من خلال مزجها مع قطع البرتقال، التفاح الأخضر والشمام، لتقدم السلطة مع خليط الكزبرة والزيت والصلصة التايلاندية.

وإن كنت من محبي اللحوم فمطعم ESCĀ هو المكان المثالي لتلبية طلبك مع تناول مذاق لحم مميز، فيمكنك تجربة الـ"Rib Eye Burger" المغطى بطبقة من جبن الكمبمبرت الذائبة مع البصل المكرمل والمشروم سوتيه، مع قطع الطماطم، الخس، والتي تُقدم مع بطاطس الويدجز، أما إن كنت تريد مشاركة الطعام مع أصدقائك فطبق "Chatcaubriand" سيكون مثاليا، حيث يحتوي على شرائح اللحم البقري الجنوب إفريقي الذي يُقدم مع زبدة الأعشاب.
Pinchos أكل إسباني من Pinchos
Carlo’s أطباق من مطعم Carlo’s
ESCĀ من أكلات مطعم ESCĀ


advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022