leftlogo

3 مطاعم لخروجة الخميس من الشيخ زايد للتجمع الخامس

A A A
friends-with-smartphones-eating-at-restaurant-2021-08-26-22-52-46-utc
تناول الطعام
الويك إند بيحلى بخروجة لذيذة مع أصدقائك، وإن كنت تبحث عن مطعم مميز لتناول الأكلات المختلفة من الأطباق العالمية المستوحاة من مطابخ العالم أو بتناول الأكل الشرقي اللذيذ، فريق "Food Today" يقدم لك بعض المطاعم المميزة والمناسبة للمة الصحاب بالتجمع الخامس والشيخ زايد لتكون قريبة منكم مهما كان مكانكم.

Bocca Eatery


يمكنك تناول الطعام المميز في مطعم Bocca Eatery الذي افتتحه الفنان محمود العسيلي، ليقدم أطباقا عالمية متنوعة من الستيك والباستا والعديد من الأكلات الأخرى، والذي يحمل نفس المزاج الصافي والإيجابية المبهجة لأغاني "العسيلي" وألحانه المميزة، في أجواء ودودة تساعدك على الاستمتاع بوقتك مع أصدقائك في فروع المطعم بالدقي والتجمع الخامس والشيخ زايد.

وننصحك بطلب الـ Pan-Seared Crispy Parmesan Veal Escallope، وهو الطبق، الذي يجمع بين المكرونة الاسباجيتي الممزوجة مع الصوص والجبن، وبين اسكالوب اللحم بتتبيلته الخاصة التي تغلفه جبن البارميزان لخلق مذاق خاص، لأكلة تبدو في ظاهرها تقليديًا إلا أنها مليئة بالاختراعات، كما يمكنك الاستمتاع بالـ Steak and Fries، الذي يدمج اللحم مع البطاطس المحمرة ويسيل من على جوانبه صوص المشروم.

Teta’s


من اسم "تيتا" يمكنك معرفة ما يقدمه المطعم، فالمنيو كله يجمع بين الأكلات المصرية الأصيلة بنفس حلاوة مذاق الأكل من إيد "تيتا"، وتتنوع الأطباق الشرقية المقربة إلى قلوبنا والمشاوي بداخل المنيو بالإضافة إلى السي فوود، فيمكنك الاستمتاع بالفراخ المحشية أرز بالمكسرات والتي تُقدم مع بطاطس مقلية مقرمشة وخضار سوتيه في فرع المطعم بمول O1 بالتجمع الخامس.

أما إن كنت من عشاق المأكولات البحرية، فعليك طلب سمك الصيادية مع أرز الصيادية اللذيذ، كما ننصحك بتجربة المشاوي المشكلة مع أرز الخلطة، أو الفتة بالصلصة الحمراء مع لحم الموزة البقري الشهي، وبالطبع لا يمكن ذكر الأطباق المصرية دون تجربة طاجن الملوخية بالطشة مع الفراخ المحمرة.

Favilla Lounge


المطبخ الإيطالي من أرقى المطابخ العالمية، وتمتاز مطاعمه بتقديم الطعام بطريقة مميزة، وهذا هو الحال في مطعم Favilla Lounge بالشيخ زايد، والذي يقدم أكلات وأجواء إيطالية بلمسة شرقية، ولأنه لا يمكن الذهاب لمطعم إيطالي دون تجربة البيتزا والباستا الايطالية، البلد الأم لنشأتهما، واخترنا لكم "فيتوتشينى الفريدو" أو باستا الفيتوتشينى الرائعة، مع صوص الكريمة والمشروم والبارميزان.

أما الاختيار الثاني فيقع على البيتزا "بولو كاليزوني"، وهي عبارة عن عجين البيتزا المحشو بشرائح الدجاج المشوية والفلفل والزيتون الموتزريلا وصوص الطماطم بالريحان، وتقدم مع ساور كريم وخيار مخلل.

بالإضافة إلى المقبلات الإيطالية التي ستكون مثالية لشلة الصحاب لتحتفلوا باليوم العالمي للبيست فريند على أكمل وجه، فيمكنكم طلب "Favilla Combo"، وهي عبارة عن 4 مقبلات "فرايد مونزريلا، بولبيت دي بولو، اسبرنج برجر، بطاطس مهروسه كرسبي" مع 4 أنواع من الدريسنج "مستردة بالعسل، كوكتيل، سويت شيلي، بلو تشيز". 

 من أطباق مطعم Bocca Eatery
 تناول الأكل الشرقي في Teta’s
 من أطباق مطعم Favilla Lounge
advertisement

All rights reserved. food today eg © 2022